رئيس سموحة يقرر إيقاف المدرب فييرا عن العمل وتحويله للتحقيق في تصريحات مسيئة

أصوت مصرية 0 تعليق 155 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قرر رئيس نادي سموحة محمد فرج عامر إيقاف المدير الفني البرازيلي جورفان فييرا عن العمل وتحويله إلى التحقيق فيما اعتبره "تصريحات مسيئة للدولة المصرية ونادي سموحة وشخص رئيس النادي".

وكان الإعلامي كريم حسن شحاته، عرض تسجيلا صوتيا، لمكالمة هاتفية قال إنها جرت بين فييرا ووكيله الخاص، وهو يسب رئيس النادي فرج عامر، بألفاظ خارجة، ويصف مصر بـ"البلد اللعين"، على حد قوله في قناة النهار.

وقال عامر، في تصريح أورده موقع النادي اليوم الثلاثاء، إن "المدير الفني أخطأ خطأ جسيما بالتفوه بعبارات شديدة السوء عن مصر وشعبها خلال رسالة لأحد وكلائه يطلب خلالها إيجاد فرصة عمل رغم استمرار تعاقده مع نادي سموحة".

وأضاف رئيس النادي "لا يمكن أن نسمح باستمرار مدرب في مهمته وهو يسيىء بهذا الشكل الفج لمصر وشعبها قبل أن يسيىء لنادي سموحة الذي منحه كل الإمكانيات من أجل النجاح في مهمته ولذلك فلو ثبتت إدانته في التحقيق فسيتم فسخ التعاقد معه فورا".

وكان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قال إنه سيتقدم بصفته رئيس لجنة الأندية ببلاغ إلى النائب العام للتحقيق في التصريحات المنسوبة لفييرا.

ورد فييرا على الاتهامات مؤكدا أنه لا يعرف شيئا عن التسجيل المتداول على المواقع وبعض القنوات التلفزيونية، وقال "هناك من يحاول افتعال أزمة لي هنا مع رئيس سموحة ولكنني احترم الجميع في مصر ولم أخطئ في حق أحد"، حسب ما أورد الإعلامي أحمد شوبير على قناة صدى البلد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق