تحرير مختطف والقبض على شخصين بتهمة تعاطي مخدرات في ميسان

السومرية نيوز 0 تعليق 43 ارسل لصديق نسخة للطباعة
السومرية نيوز/ ميسان
أعلنت قيادة شرطة ميسان، الثلاثاء، عن تحرر مواطن مختطف وإلقاء القبض على شخصين مطلوبين بقضايا تعاطي المخدرات في مناطق متفرقة بالمحافظة.
وقال قائد شرطة ميسان العميد نزار موهي الساعدي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "مفارز قسم مكافحة الإجرام جمعت معلومات مؤكدة تفيد بتواجد مختطف في احد القرى التابعة إلى قضاء قلعة صالح ، (40 كم جنوب العمارة)، تم التوجه إلى المكان وتفتيشه والعثور على المواطن المختطف وتحريره"، موضحا أن "الخاطفين تمكنوا من الفرار قبل وصول مفارز الشرطة مستفيدين من وعورة الأرض وتضاريس المنطقة وما تزال مفارز الشرطة مستمرة بعمليات البحث والتحريري عنهم".


وأضاف الساعدين أن "مفارز القسم نفسه ألقت القبض على متهمين اثنين في منطقة العزير من سكنه محافظة البصرة بحوزتهم 100 غم من مادة الكريستال المخدرة وتم تسليهم إلى مكتب مكافحة المخدرات لغرض إحالتهم إلى القضاء واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم".
يذكر أن محافظة ميسان، (380 كم جنوب العاصمة بغداد)، تعد من المناطق المستقرة أمنيا لكنها تشهد بين الحين والآخر عمليات قتل تستهدف المدنيين، وتنفذ الأجهزة الأمنية حملات دهم وتفتيش في المناطق التابعة لها، تعتقل خلالها عشرات المطلوبين بتهم جنائية و واخرى "إرهابية".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق