النشرة المرورية.. كثافات أعلى الدائرى وكوبرى أكتوبر وإسكندرية الزراعى

اليوم السابع 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت الشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة، اليوم الثلاثاء، زحاما مروريا بسبب زيادة الأحمال بمحافظتى القاهرة والجيزة فى ظل تواجد أمنى مكثف لجميع المحاور لرصد ومتابعة الحالة المرورية وفك الزحامات أولا بأول خلال أوقات الذروة على مدار اليوم.

 

و شهد طريق المحور للقادم من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه إلى الدائرى تباطؤ حركة السيارات وكثافة متحركة في صلاح سالم اتجاه المطار. وظهرت كثافات مرورية من صلاح سالم إلى مشيخة الأزهر حتى كوبرى الأزهر بمناطق وسط البلد وكذلك الأمر كثافات متحركة من المعادى اتجاه إلى القلعة.

 

فيما شهد كوبرى 6 أكتوبر تكدسا مروريا بالاتجاه القادم من المهندسين وحتى مدينة نصر، وكذلك من الجيزة اتجاه وسط البلد واصطفت السيارات أعلى كوبرى 15 مايو بالاتجاه للقادم من شارع جامعة الدول وفى طريقه إلى منطقة الإسعاف و كذلك الأمر المتجه من ميدان مصطفى محمود ظهرت كثافات للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبرى 15 مايو.

 

ظهرت كثافات مرورية فى كورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد ومن سط البلد إلى الدائرى ومن الدائرى إلى المعادى وبشارع القصر العينى وبنفق الأزهر كثافات متحركة للمتجه من صلاح سالم اتجاه ميدان الأوبرا وكثافات مرورية بشوارع الهرم وصولا إلى قسم الطالبية وتباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين ونزلة جامعة القاهرة وبشارع النيل السياحى بسبب أعمال إنشاء نفق السيارات بميدان النهضة.

 

وتباطأت حركة السيارات أمام القادم من محور صلاح سالم وفى طريقه إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا، وتكرر الأمر بميدان التحرير ومناطق عابدين بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية وبنزلة بكوبرى 15 مايو وللقادم من المعادى وفى طريقه إلى مناطق شرق القاهرة ومحور النصر للقادم من ميدان رابعة العدوية وفى طريقه للعباسية.

 

وتكرر الأمر بشارع التحرير وميدان المساحة وصولا إلى ميدان الجلاء وحتى كوبرى قصر النيل وكذلك بمحور 26 يوليو أمام القادم من أكتوبر وفى طريقه إلى ميدان لبنان، كذلك الأمر فى شارع فيصل وصولا إلى محطة مترو جامعة القاهرة وبشارع الهرم وصولا إلى ميدان الجيزة، الذى تباطأت حركة السيارات به بسبب المواقف العشوائية بميدان الجيزة فى إعاقة حركة المرور وصولا إلى شارع التحرير حتى ميدان الدقى.

 

تباطئت حركة السيارات بطريق إسكندرية الزراعى للمتجه من الأقاليم وصولا إلى القاهرة وكذلك الأمر أعلى الدائرى للمتجه من الزراعى اتجاه نفق السلام بسبب زيادة الأحمال وأعلى دائرى المرج وصولا إلى مناطق ميدان المؤسسة وصولا للقاهرة ظهرت كثافات عالية وسط انتشار الخدمات المرورية.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق