مشاجرة دامية بالسكاكين والعصي بين عصابين لبيع الخمور بأبوظبي

كايروبورتال 0 تعليق 36 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب : بوابة القاهرة الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 01:26 م

أرشيفية

اندلع شجار عنيف بين عصابتين لبيع خمور بالقرب من أحد المجمعات السكنية العمالية "ايكاد" بمنطقة مصفح الصناعية في العاصمة الإماراتية أبوظبي، استخدموا فيها القضبان الحديدية والسكاكين، ما أسفر عن وفاة شخص باكستاني الجنسية، وإصابة أكثر من 50 آخرين بإصابات متنوعة.

وكانت النيابة العامة قد تلقت بلاغا يفيد بوقوع مشاجرة بين 110 أشخاص ينتمون إلى جنسيات آسيوية في منطقة مصفح الصناعية، لتنتقل فرق الشرطة ومركبات الإسعاف إلى مكان الحادث، حيث تبين وجود جثة لشخص، وعدد من الإصابات بين المشاركين في الشجار تم نقلهم على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتولى أفراد الشرطة مهام التحقيق في الواقعة، حيث تبين بعد البحث والتحري وجمع المعلومات بأن المشاجرة وقعت نتيجة خلاف نشب بين عصابتين لبيع الخمور، على أحقية أي العصابتين بالسيطرة على المنطقة المتنازع عليها وبيع الخمور فيها.

وأمام هيئة محكمة جنايات أبوظبي، اليوم الثلاثاء، طالب المحامي الحاضر عن المتهم الرئيس بارتكاب جريمة القتل، بتعديل قيد ووصف الدعوى من القتل العمد إلى اعتداء أفضى إلى موت.

وقال: إنه أثناء قيام العصابة الأولى المكونة من 40 شخصا ببيع الخمور في إحدى المناطق السكنية العمالية بمنطقة مصفح، حضر إليهم أحد الاشخاص وطلب منهم مغادرة المنطقة، كونها تتبع لسيطرة العصابة التي ينتمي إليها، وعند رفضهم ذلك، أبلغ أفراد عصابته بضرورة الحضور لطرد العصابة، حيث حضر نحو 70 شخصًا إلى المنطقة مدججين بالعصي والسكاكين.

وأنكر المتهم تهمة القتل العمد، وقال إنه كان في حالة دفاع عن النفس، موضحا بأنّ المجني عليه حاول طعنه بسكين، لتقرر هيئة المحكمة تأجيل القضية إلى جلسة 16 الجاري للمرافعة.
//ي/ب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق