مجلة فرنسية تكشف أسرار عن مرشحة الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون

كايروبورتال 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب : بوابة القاهرة الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 01:46 م

هيلاري كلينتون

كشفت مجلة "فام أكتويل" الفرنسية النسائية الأسبوعية في عددها الأخير وقبل أيام من انتخابات الرئاسة الأمريكية المقرر لها 8 نوفمبر الجاري العديد من الأسرار التي أخفتها المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية "هيلاري كلينتون".

وقالت المجلة: إن كلينون لجأت لجراحة تجميل في 2013 عندما كانت تبلغ 66 عاما، حيث قامت بتسوية خدودها ورفعت الجبين وشد الرقبة والتجاعيد وقد رفضت تماما الكلام في هذه العملية.

أما بالنسبة لتربيتها فقد كان والدها رجلا عنيدا وصارما - حسب المجلة - وكان يعاملها معاملة قاسية كما رفض حصولها على تصريح للقيادة، أما والدتها فكانت تعلمها في الخفاء عدم الخضوع والاستسلام ولا تترك حقها ومن هذه التربية ولدت هيلارى قادرة على تحمل كل شيء حتى تنجح في الحصول على ما تريد.

وقالت المجلة: أما بالنسبة لحياتها الشخصية فهى تسيطر على غذائها وتركز على الفاكهة والبيض المسلوق واللبن والقهوة السوداء وهى تفضل الأطباق الهندية والمكسيكية وتحب التوابل والشيكولاتة السوداء والسمك وتفضل رياضة اليوجا والأروبيك وتأخذ راحة لمدة عشر دقائق بعد الظهر وفى النهاية فهى لا تحب أسرة الرئيس الحالى "أوباما" وزوجته رغم مساندتها لها فهى لا تهضم انتصاره وفوزه بالرئاسة في 2007 فهى لا يعجبها إدارته للبلاد وطريقة حكمه كما أن "ميشيل أوباما" لم تدعوها للغداء في البيت الأبيض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق