في ليلة «الهالويين».. أحياء فرنسية تشتعل بالنيران

بوابة الشروق 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشبت حرائق في عدة أحياء بمدينة "راين" الفرنسية إثر الاحتفال بعيد الهلع الأمريكي "الهالويين"، واستمرت الحرائق مشتعلة مساء أمس حتى الساعة السادسة من صباح اليوم، ما أدى إلى تفحم 13 صندوق قمامة وثلاث سيارات وإصابة عدد كبير من رجال الإطفاء.

ووفقا لتقرير صحيفة "ويست فرانس" الفرنسية أنه في مساء ليلة الاحتفال بعيد الهلع "الهالويين" حتى صباح اليوم، نشبت عدة حرائق في مدينة راين الفرنسية، في أحياء "إل دو فيلين، سانت جاك دي لا لاند، فيلجين، بيلانجيريس، موريباس، لا بوتري"، حيث ألقى المحتفلون جمرات من النار على صناديق القمامة والسيارات فى أرجاء المدينة، ولم تسلم سيارات الأطفاء التي تم استدعاؤها لإطفاء الحرائق من الحريق، مضيفة "أنه لا توجد أيه دوافع أو أسباب لذلك فقط حاول مجموعة من الشباب الاحتفال بالهالوين على طريقتهم الخاصة".

وقال أحد رجال الاطفاء بمدينة "راين" لوسائل الاعلام بمزيد من الألم: "نقلنا الجرحى وأنقذنا حياة العديدين وكانت النتيجة رمينا بكرات اللهب والحجارة".

وقالت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية إن حصيلة خسائر الحرائق التي نشبت منذ الساعة السادسة من مساء أمس حتى صباح اليوم، تفحم 13 صندوق قمامة وثلاث سيارات، وخسائر أخرى جسيمة لأساسات المباني في عدة أحياء بالمدينة، وأيضا بإطلاق قذائف على حافلات، وتدمير المعدات الحضرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق