جابر نصار: تبرعات لمنكوبي السيول في المحافظات بـ20 مليون جنيه

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ارسال بياناتك
اضف تعليق

أعلن رئيس جامعة القاهرة جابر نصار من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم الثلاثاء، عن مساهمة الجامعة مع ضحايا السيول التي أغرقت مؤخراً عدة محافظات.

وقال: "انطلاقا من المسئولية المجتمعية لجامعة القاهرة وتخفيفاً عن أهالينا فى المحافظات المضارة من السيول وايضا لتخفيف العبء عن المرضى المترددين على مستشفيات الجامعة (القصر العينى).. قرر مجلس الجامعة فى اجتماعه.. ما يلى: أولاً:
التبرع بمبلغ (20000000 )عشرون مليون جنيها تخصص لمنكوبي السيول فى المحافظات المتضررة".

وأضاف: "ثانياً: دعم مستشفى أبو الريش للأطفال بمبلغ (10000000) عشرة مليون جنيها تخصص لشراء أدوية ومستلزمات علاج مجانى.. ثالثاً: دعم مستشفيات القصر العينى المجانية بمبلغ (10000000)عشرة مليون جنيه تخصص لشراء أدوية ومستلزمات علاج".

شاهد أيضا

وتابع: "رابعاً: دعم المعهد القومى للأورام بمبلغ (10000000) عشرة مليون جنيه تخصص لشراء أدوية ومستلزمات علاج القسم المجانى.. خامساً: تسيير ثلاث قوافل طبية كبري من كبار الأساتذة فى الطب البشرى والطب البيطرى ومزودة بغرف عمليات متنقلة والأدوية وكافة المستلزمات إلى محافظات سوهاج والوادى الجديد والبحر الأحمر".

وأكمل: "سادساً: وضع كل إمكانيات كليات جامعة القاهرة (الهندسة والتخطيط العمراني والعلوم وبالتعاون مع أكاديمية البحث العلمى ) لوضع تصور علمى لمواجهة السيول مستقبلاً.. أهالينا المتضرريين لستم وحدكم ...نحن معكم.. حمي الله مصر وسلم الشعب المصرى من كل أذى".

جابر نصار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق