إبراهيموفيتش ينجو من إصابة مروعة بعد تسجيله هدفاً!

العربى الجديد 0 تعليق 121 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نجا المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من إصابة خطيرة كادت أن تؤدي إلى خروجه من لقاء كأس إنكلترا الذي جمع فريق "الشياطين الحُمر" مع فريق ويست هام يونايتد، وذلك في لقطة الهدف الذي سجله "السلطان" بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة.

ودخل مانشستر يونايتد المباراة بقوة ومن أول فرصة حصل عليها نجح المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من هز شباك فريق ويست هام يونايتد، إثر لعبة فنية رائعة مع الأرميني مختاريان الذي مرر كرة بكعبه للسويدي الذي انفرد بالمرمى وسجل الهدف الأول.

وبعد أن سجل إبراهيموفيتش الهدف سقط على أرض الملعب مباشرةً مصاباً إثر احتكاك حصل مع حارس مرمى ويست هام يونايتد أدريان، ليتضح بعد ذلك بأن الحارس أدريان تدخل بشكل عنيف على قدم المهاجم السويدي وكان يستحق الطرد المباشر بسبب هذا التدخل الخشن.

وأظهرت الإعادة التلفزيونية والصور التي نشرتها الصحف البريطانية أن أدريان وضع قدمه بطريقة متهورة وقاسية على ركبة إبراهيموفيتش، ولحسن حظ مورينيو أن مهاجمه السويدي لم يتعرض لإصابة خطيرة بسبب هذا التدخل الخطير، في وقت لم يرفع الحكم أي بطاقة في وجه أدريان ولم يوجه له أي انذار شفهي حتى، ربما لأنه لم يشاهد اللقطة بسبب حجب إبراهيموفيتش لرؤيته بشكل كامل.

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق