مستشار السيسي ينشر كتابا يثبت حديث الرسول بحق جيش مصر

بوابة فيتو 0 تعليق 159 ارسل لصديق نسخة للطباعة
نشر الدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، كتابا بعنوان «جيش مصر خير أجناد الأرض» للدكتور محمد وسام عباس، مدير إدارة الفتوى المكتوبة بدار الإفتاء وأمين الفتوى.

ويثبت الكتاب صحة الحديث الشريف الذي يقول فيه الرسول الكريم: «إذا فتح الله عليكم مصر فاتخذوا فيها جندا كثيفا، فذلك الجند خير أجناد الأرض؛ لأنهم في رباط إلى يوم القيامة».

وكتب الأزهري عبر صفحته على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك": إلى الجناب النبوي العظيم في جوامع كلمة وأنوار الوحي الذي أوحاه الله إليه كاشفا عن الحقائق، وإلى جيش مصر العظيم إجلالا وتقديرا واعتزازا وفخرا به وثقة فيه وإلى أرض الكنانة مصر الطاهرة وشعبها العظيم وإلى كل باحث عن الحقيقة من غير هوى أهدى كتاب «جيش مصر خير أجناد الأرض»: وبيان صحة الحديث النبوي الشريف الوارد في ذلك"، من تأليف صديقنا فضيلة الدكتور محمد وسام عباس.

وأعلن مستشار الرئيس عن إصدار الكتاب المؤلف من 25 صفحة قريبا في نسخة مطبوعة، يتم نشرها في كل مكان إضافة لشرح ثبوته في حلقات التليفزيون والراديو وتسجيله في مقاطع فيديو تبث عبر موقع "يوتيوب" قياما بحق جيش مصر العظيم درع الوطن ودرة تاج الوطنية الصادقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق