مصدر: داعش قتل 15 طفلاً قنصاً اثناء محاولتهم النزوح في الموصل

السومرية نيوز 0 تعليق 27 ارسل لصديق نسخة للطباعة
السومرية نيوز/ بغداد
أفاد مصدر أمني، الخميس، بأن تنظيم "داعش" قتل 15 طفلاً "قنصاً" اثناء محاولتهم النزوح مع اهاليهم تجاه القوات الامنية في مدينة الموصل.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "عصابات داعش الارهابية تقوم بقتل الأطفال النازحين من مدينة الموصل"، مبيناً أن "قناصي تنظيم داعش عمدوا الى قتل 15 طفل من أهالي النازحين لمدينة الموصل كانوا متوجهين الى القوات الأمنية".



واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته، أن "عصابات داعش باتت تستخدم أبشع أساليب القتل بحق أهالي الموصل النازحين وذلك من خلال استهدافهم بالعبوات الناسفة وقنص أطفالهم لمنعهم من الخروج من المدينة واستخدامهم كدروع بشرية والاحتماء بهم بعد انهيارها وعـدم قدرتها على مواجهـة القـوات الأمنية في مدينة الموصل".

واشار المصدر الى ان "القوات الأمنية العراقية قد كبدت عصابات داعش الارهابية خسائر فادحة بالأرواح والمعدات بعد تقدمها وتحرير العديد من مناطق مدينة الموصل".

وتواصل القوات الأمنية المشتركة بمساندة طيران الجيش والتحالف الدولي عملية تحرير مدينة الموصل من قبضة "داعش"، وذلك بعد إعلان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي انطلاق ساعة الصفر في (17 تشرين الأول 2016)، لتحرير نينوى.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق