"مصر للطيران": لا تغيير في توقيتات الرحلات بسبب سوء الأحوال الجوية

مصراوى 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب- أحمد لطفي:

قال مصدر مسؤول بمصر للطيران، إن رحلات منتظمة اليوم الخميس في ظل عدم استقرار الأحوال الجوية ومن المقرر أن تسير الشركة 227 رحلة دولية وداخلية في السفر والوصول من مطار القاهرة والمطارات المصرية الأخري.

وأكد المصدر، في تصريح لـ"مصراوي"، أنه لا يوجد تغيير في توقيتات الرحلات وجميعها في الموعد المحدد.

ومن جانبه، أكد وحيد سعودي، المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجوية، إن اليوم الخميس سيشهد ذروة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، حيث يستمر سقوط الأمطار الغزيرة والرعدية على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة، وحتى شمال الصعيد، وعلى حلايب ومدن القناة، لافتاً إلى أنه حالة عدم الاستقرار ستنتهي بشكل تدريجي ظهر الجمعة القادمة.

وأضاف سعودي في تصريح خاص لمصراوي، أن وسط وشمال سيناء الأمطار ستصل لحد السيول، نظراً للطبيعة الجبلية والمنحدرات الموجودة هناك، يصاحب ذلك انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة، ليسود طقس بارد على شمال البلاد، ونشاط للرياح على أغلب الأنحاء، مما يزيد من الأحساس بالبرودة، كما أنه يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

كما وجه متحدث الأرصاد، مجموعة من النصائح للمواطنين، منها ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، وخاصة في الساعات المتأخرة من الليل، والابتعاد عن الأنشطة البحرية تماماً وخاصة في البحر المتوسط، نظراً لارتفاع الأمواج، والقيادة بهدوء بسبب الأمطار الغزيرة، والتي تؤثر بشكل مباشر على حركة المرور في كافة الطرق والمحاور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق