اتفاقية تعاون بين وكالة " أنباء الشرق الأوسط" و"سبوتنيك" الروسية

الدستور 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة
وقعت وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك"، اتفاقية تعاون مع وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية "Middle EastNews Agency"، بموجبها يقوم الطرفين بتطوير التعاون بينهما لتوسيع حضورهما الإعلامي في كل من مصر وروسيا.

ووفقًا لما قالته الوكالة الروسية، اليوم الخميس، إن الوكالتان يخططان لتبادل الأخبار والمعلومات في مجالات السياسة الدولية والثقافة والاقتصاد والرياضة، وإنجاز مشاريع مشتركة من أجل تنمية الحقل الإعلامي.

وقال علاء حيدر، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط :"نعتز بالتعاون مع وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك"، كما أن الشراكة بين الوكالتين ستسمح بالتبادل الإخباري من النشرتين العربية والإنجليزية، كما نتطلع إلى تحقيق المزيد من التعاون بين الوكالتين في المستقبل".

ومن جانبه، قال نائب رئيس تحرير وكالة "سبوتنيك"، سيرغي كوتشيتكوف، إن وكالته تعير اهتمامًا خاصًا لتفعيل إمكانياتها في البلدان العربية، حيث يعمل حاليًا فريق مهني محترف من "Sputnik Arabic".

وأكد كوتشيتكوف أن الشراكة مع وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية، تفتح أمام "سبوتنيك" إمكانية الوصول إلى مضامين هامة وشيقة، وتتيح الفرصة لتنفيذ مشاريع تحريرية مشتركة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق