قراصنة يبثون الآذان عبر التلفزيون الإسرائيلي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ارسال بياناتك
اضف تعليق

"الحرائق الأخيرة هي عقاب إلهي".. هذه هي الرسالة التي استطاع قراصنة أمس بعرضها على التلفزيون الإسرائيلي بعد وقف برنامجين إخباريين في قناتين إسرائيليتين، وبثوا خلالهما الآذان وعددًا من الصور لمساجد ورموز دينية، لثواني معدودة.

وذكر موقع شبكة "بي بي سي"، اليوم الخميس، أن القراصنة تمكنوا من إيقاف بث برنامجين في القناتين الثانية والعاشرة لمدة 30 ثانية بثوا خلالها صوت الآذان، ورسائل تُمجد الإسلام - وعبارة "سلسلة الحرائق الأخيرة في إسرائيل بمثابة عقاب من الله"، بالإضافة إلى نشر صور مواقع إسلامية منها الحرم الشريف في القدس.

جاءت هذه القرصنة قبيل انعقاد جلسة للكنيست الإسرائيلي - كان من المقرر أن يتم التصويت الأولي خلالها على مشروع قانون يحظر استعمال مكبرات الصوت في الآذان لصلاتي الفجر والعشاء، إلا أن الجلسة أجلت.

شاهد أيضا

يذكر أن قراصنة اخترقوا عام 2014 حساب الجيش الإسرائيلي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، احتجاجًا على الحرب التي شنها الجيش الإسرائيلي على قطاع غزة آنذاك.

كما تمكن قراصنة في عام 2012 من اختراق مواقع رسمية إسرائيلية هامة، من بينها بورصة تل أبيب وشركة طيران العال، ونشروا معلومات بطاقات ائتمان لعشرات الآلاف من الأشخاص.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق