تفاصيل قضية «الفسق» بـ«الكلبة أناستازيا»

المصرى اليوم 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سيطرت تفاصيل قصة الكلبة «أناستازيا» على اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك وتويتر»، بعدما اعتدى عليها 3 أشخاص، ما تسبب لها في تهتك كامل بالرحم ونزيف حاد.

بدأ الموضوع، بعدما نشرت مواطنة تُدعى «هايدي»، عبر حسابها الشخصي على «فيس بوك»، صورة للكلبة، وقالت إنها تعرضت لـ«اعتداء جنسي» من 3 أشخاص، مطالبة بمساعدتها في إيجاد «بيت لها».

وأعلنت «هايدي»، أن فتاة تسكن بمنطقة 6 أكتوبر طلبت إرسال الكلبة لها لرعايتها حتى إيجاد بيت خاص بها، وأعلنت عن حاجتها لدكتور بيطري لعلاجها نظرا لعدم خبرتها في الرعاية الطبية.

وأعلنت عن حاجة الكلبة لممرض يقوم بإعطائها الأدوية والحقن، وحاجتها لمبلغ من المال لدفع باقي تكاليف العملية وتسديد تكلفة الإقامة في المزرعة والأدوية والأكل.

وعلقت ياسمين الخطيب عبر حسابها على «فيس بوك» على الحادث قائلة: «مش عايزه أصدمكم، بس موضوع معاشرة الحيوانات جنسياً منتشر جداً في الريف، وفيه جريمة في قانون العقوبات المصري، اسمها (الفسق بالحيوان)! والحيوان هنا يشمل الحمير، والبقر، والمعيز، والكلاب، والأرانب، والبط، (ماعرفش الفراخ إيه نظامها بس متهيألي شغال برضو)، وربنا ما بهزر احنا عندنا ناس، لو لبسنا الأنتريه فستان، مش هايعتقوه» حسب تعبيرها.

وقال الطبيب المُعالج للكلبة، خالد على، في تصريحات صحفية، إنه أجرى العملية للكلبة يوم الأحد الماضي 28 نوفمبر، وأنّ الاعتداء تم على الكلبة قبل استقدامها إليه بـ 4 أيام.

وشخص «علي» حالة «الكلبة»، وقال: «كان تهتكًا ناتج عن استعمال آلة حادة بشكل عنيف في موضع وطأ الكلبة، قد تكون الآلة (خشبة) أو (حديدة)، ولا يستطيع تأكيد قصة الاغتصاب إلا أصحاب الكلبة أو من رآها أثناء الحادثة».

فيما قال «نور»، أحد منقذي الكلبة، عبر صفحته على «فيس بوك»، اليوم الخميس، إنه عندما أبلغت «هايدي» بحالة الكلبة، نقلناها للدكتور واتحدد موعد العملية، لأن الرحم اتهتك تماما ووصل لتورم، مضيفا: «بالمنطق وبحكم خبرتي في انقاذ كلاب من الشارع، قابلت 7 حالات بنفس الطريقة وكان السبب دائما لما بحثنا أن المنطقة بيكون موجود فيها عدد كلاب ذكور أكثر من الأناث مما يؤدي إلى تزاوج أكثر من كلب لأنثي وده في الغالب في كلاب كتير مابتستحملهوش وبيؤدي لتهتك المنطقة دي وطبعا بيحصل نزيف في منطقة الرحم ومع الوقت بيقلب بتورم فنضطر نستأصل الرحم».

وتابع: «أنثي الكلب لها طقوس معينة (بدون التدخل في تفاصيل) أثناء العملية الجنسية مستحيل أن يمارسها بني أدم معها مستحيل مستحيل مستحيل، فاستبعدوا موضوع أن 3 رجالة اغتصبوها ده، بالإضافة أن الكلبة بتخاف ومابتقربش إلا لهايدي ولما قربتلي كان بالعافية».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق