بالفيديو.. أخطاء ومهازل المحللين والمراسلين الرياضيين

البديل 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن حازم إمام، لاعب المنتخب المصري والزمالك السابق والمحلل الرياضي بقناة بي إن سبورت الرياضية القطرية مؤخرًا استقالته من الشبكة القطرية. ومنذ تقديم أمير الموهوبين للاستقالة كما تحب جماهير الأبيض أن تلقبه، وظهرت التكهنات حول أسبابها، البعض ربطها بالفيلم الذي بثته قناة الجزيرة عبر موقعها الإلكتروني مؤخرًا، والذي تناول التجنيد الإجباري في الجيش المصري وبعض الانتهاكات، والبعض الآخر ربط الاستقالة بالمشهد الذي لقطته كاميرات بي إن سبورت للاعب الزمالك السابق وهو يلعب «كاندي كراش» خلال تحليله لإحدى المباريات.

«البديل» يرصد لكم العديد من الأخطاء التي وقع فيها محللو المباريات خلال تعليقهم على الأحداث.

كاندي كراش تطيح بإمام الموهبين

أكدت الإعلامية شيماء صابر، في برنامجها «تايم أوت» المذاع على قناة دي إم سي سبورتس الرياضية، أن مقطع الفيديو الذي ظهر فيه إمام وهو يلعب كاندي كراش، خلال الاستديو التحليلي الخاص بديربي مدينة «ميلانو» فين إنتر ميلان وإيه سي ميلان في الدوري الإيطالين هو السبب الرئيسي في فسخ تعاقد نجم الزمالك مع الشبكة القطرية.

من جانبه أكد حازم إمام أن السبب الحقيقي وراء فسخ تعاقده مع شبكة بي إن سبورت هو عمله في قناة أون سبورت، حيث أبلغه مسؤولو الشبكة القطرية أنه يجب ألا يرتبط بقناة أخرى خلال عمله معها، وهو ما دفعه للرحيل.

الست ملهاش غير بيت جوزها

قناة النهار قررت أن تخوض تجربة جديدة تتيح من خلالها للعنصر النسائي تحليل مباريات كرة القدم، ولكن أثبتت التجربة فشلها، وأصبحت مادة للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

فخلال مباراة كأس مصر «عبور لاند» موسم 2015/2016 بين الأهلي وفريق سموحة، فوجئ الجميع بوجود طريقة لعب جديدة تحتاج لوجود 12 لاعبًا داخل الملعب وليس 11 فقط، هكذا رأت إحدى المحللتين اللتين استعانت بهما القناة للتعليق على أحداث المباراة.

حيث أكدت أن النادي السكندري سيخوض اللقاء بتشكيل مكون من 4/4/3/1، بالإضافة إلى حارس المرمى، بما يعني أن الفريق يحتاج لأن يكون 12 شخصًا داخل الملعب؛ كي يلعب بالطريقة التي اخترعتها.

نايل سبورت تستعين بمقاتلين لا مراسلين

مواصلة للعشوائية التي تدار بها المنظومة الإعلامية في مصر فوجئ المشاهدون في كثير من الأحيان بخروج المعلق أو المراسل عن النص خلال البث المباشر والتحدث في أشياء لا تمت للرياضة بصلة، وتستحوذ القنوات التابعة للتليفزيون الحكومي المشهد، وتصبح دائمًا مادة للسخرية لدى الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي أحد المشاهد التي وقع فيها مراسل قناة نايل سبورت الرياضية فوجئ المشاهدون بمراسل القناة يتحدث مع أحد الأشخاص المتواجدين داخل الملعب، ويتوعده بقوله «هارمي المايك واجي امسك في خناقك».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق