بسبب القمار.. يقتل صديقه لرفضه التوقيع على إيصال أمانة بالدقهلية

مصراوى 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الدقهلية - رامى محمود:

تمكن ضباط مباحث مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، اليوم الخميس، من كشف غموض العثور على جثة لشخص مذبوح داخل شقته، يتبين قتله من جانب صديقه نتيجة نشوب خلافات بينهما أثناء لعبهما القمار داخل مسكنه ورفض القتيل التوقيع على إيصال أمانة بمبلغ ألف جنيه.

كان اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لضباط مباحث مركز السنبلاوين من أهالي منطقة حى البساتين بالعثور على شخص يدعى "رضا .م.ش"، مقتولًا داخل مسكنة.

انتقل ضباط مباحث مركز السنبلاوين اموقع الجريمة ليجدا أن القتيل به جرح ذبحي بالرقبة من الأمام، ووحدته السكنية على حالها ومحتوياتها سليمة وجميع الأبواب والنوافذ محكمة.

وبسؤال زوجة القتيل وتدعى" بشرى .إ.ج.ع" ، أكدت سكن الراحل داخل الشقة بمفرده لوجود خلافات بينهما.

وتوصل فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة " ر.إن.ح"، 40سنة، حداد ، وحاليًا بدون عمل، ومقيم حي البساتين، والسابق اتهامه في القضية رقم 21765/2014 جنح مركز السنبلاوين قمار .

وأسفرت التحريات أن المتهم اعتاد التردد على مسكن المجني عليه ويرافقه شخص آخر لممارسة لعبة القمار.

وضبطت الشرطة المتهم وبحوزته مبلغ مالي 280 جنيها، وبمواجهته اعترف بقتل المجني عليه بعد أن توجه إلى مسكن القتيل وبرفقته شخص يدعي" عصام .ص.م.ع" 28سنة، سائق توكتوك، ومقيم بالسنبلاوين بناءً على اتفاق سابق بينهما للعب القمار، و عقب بدء ممارسة نشاطهما حاول الأخير الانصراف وحدثت مشادة كلامية بين المجني عليه والمتهم رفض المتهم التوقيع على إيصال أمانة لصالح المجنى عليه بمبلغ ألف جنيه كان خسرها في اللعب، فتطور الأمر إلى تعدى الول على الثاني بالضرب بآلة حادة "سكين" محدثًا إصابته التي أودت بحياته، واستولى منه على مبلغ مالي 2300 جنيه كانت بطيات ملابسه وفر هاربا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق