بالصور.. إطلالات ملك المغرب تثير الجدل على مواقع التواصل

مصراوى 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب - علي أحمد:

يحرص دائماً ملوك ورؤساء الدول على الظهور بشكل رسمي دائماً خلال التقاط الصور حتى لو كان ذلك في مناسبات غير رسمية.

إلا أن هذه القاعدة قد تخرج عن المألوف أحياناً وخاصة عند الرؤساء والمسئولين في الغرب، فيما يندر أن نشاهد إطلالة غير مألوفة لحاكم أو مسئول عربي.

مؤخراً، خرج أحد الحكام العرب عن المألوف وتخلى عن الرسميات في العديد من الصور التي التقطت له مؤخراً، وهو العاهل المغربي الملك محمد السادس.

وعجت العديد من الصفحات المغربية على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة صفحة سفيان البحري ، الذي يقدم نفسه على السوشيال ميديا كمدير لصفحة العاهل المغربي، بصور للعاهل المغربي خلال عطلاته بالعديد من الدول أبرزها فرنسا وهولندا، حيث ظهر بإطلالات غير رسمية مفضلاً عنها ارتداء ملابس شبابية.

وظهر الملك محمد السادس في الصور رفقة أفراد الجاليات المغربية من مختلف دول العالم، خاصة فرنسا التي يزورها باستمرار لقضاء فترات من عطلته، وتشهد احتشاداً للمغاربة أمام الإقامة الملكية في مدينة بيتز بضواحي العاصمة باريس.

ولم يكتفي العاهل المغربي بالظهور بإطلالات غير مألوفة في الخارج، بل تداولت مواقع التواصل صورا له مع مواطني مغاربة، لكن جميعها كانت من داخل سيارته التي يحرص على قيادتها بنفسه، بالأخص عند إشارات المرور، التي تلتقطها الكاميرات وهو يتوقف عندها.

لكن مؤخراً وخلال زيارة غير رسمية، زار العاهل المغربي في مستشفى بالدار البيضاء أبرز السياسيين المعارضين لحكم والده الراحل الملك الحسن الثاني عبدالرحمن اليوسفي، والتقط الملك لدى خروجه صوراً مع الممرضات والمرضى وزوارهم دون حراسة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق