بالصور.. شاومي تطلق أرخص هاتف بكاميرا ثنائية في العالم

بوابة فيتو 0 تعليق 35 ارسل لصديق نسخة للطباعة
طرحت شركة شاومي الصينية لصناعة الإليكترونيات اليوم الإثنين، هاتفها الجديد Redmi Pro الذي يعد أرخص هاتف ذكي معروض في الأسواق مزود بكاميرا مزدوجة.

وأوضح الخبراء في شاومي أن أهم ما يميز الهاتف الجديد هو المواصفات المميزة الذي يمكن اعتبارها تنافسية مقارنة بسعر الجهاز الذي لا يتجاوز 270 دولارا.

وعن الكاميرا المزدوجة التي تعتبر أهم ما يميز الجهاز الجديد قال الخبراء: إن Redmi Pro هو أول هاتف من سلسلة " Redmi Note" يزود بمثل هذه الكاميرا، وهناك العديد من الهواتف الموجودة في الأسواق حاليا مزودة بكاميرات مزدوجة، فكاميرا آيفون "7 بلس" الجديد تمتاز بخاصية التقريب البصري المزدوج، وكاميرا "هواوي" المزدوجة تلتقط صورا مميزة بالأبيض والأسود، أما ما يميز الكاميرا المزدوجة في هاتف Redmi Pro الجديد فهو خاصية التقريب لالتقاط صورة شديدة الدقة بخلفية ضبابية".

فالكاميرا "الثانية" التي دقتها 5 ميجا بكسل، والتي تدخل في تركيب "الكاميرا المزدوجة" للجهاز، تقوم بتحديد عمق تقريب الصورة لتسمح بالتقاط صور مميزة بخلفية ضبابية.

وحول التصميم الخارجي والمواد المستخدمة في صنع الهاتف الجديد، أشارت الشركة إلى أن Redmi Pro يتميز بهيكله المصنوع من الألومينيوم، وبغطائه الخلفي المصمم بطريقة تجعل الهاتف غير قابل للانزلاق من اليد.

كما أشار المختصون إلى أن الجهاز الجديد يتميز بشاشة AMOLED عالية الدقة وبطارية بسعة 4050 ميلي أمبير تمتاز بخاصية الشحن السريع، حيث يمكن شحن البطارية من 0 إلى 100% خلال ساعة ونصف الساعة إضافة إلى ماسح لبصمات الأصابع.

ويأتي الهاتف الجديد بذاكرة داخلية 32 و64 و128 جيجابايت، أما ذاكرة الوصول العشوائي فـ 3 و4 جيجابيات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق