هواوي تطلق هاتف Nova Plus بتقنية 4K لتسجيل الفيديو في مصر

بوابة فيتو 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة
تستعد مجموعة "هواوي لأجهزة المستهلك" لطرح هاتف Nova Plus لينضم إلى مجموعة هواتف هواوي ذات المواصفات المتميزة، بإمكانيات هائلة وتقنيات مبتكرة ليتماشى مع متطلبات وحياة الشباب، حيث من المتوقع أن يحقق نجاحا ساحقا تماشيا مع شعار عائلة Nova، والذي يتمثل في تحدي التوقعات.

يتمتع الهاتف الجديد بمميزات تجمع بين جودة الصنع والمظهر الأنيق، إضافة إلى الهيكل الخارجي المصنوع من المعدن، مما يعكس إستراتيجية الشركة في ترويج هاتف Nova Plus بأنه الاختيار الأمثل للمستهلك العصري من حيث التصميم الأنيق والإمكانيات المتطورة في التصوير، وخاصة الفيديو، هذا بالإضافة إلى عمر البطارية الطويل والأداء السريع بفضل المعالج الجديد كوالكم 625، الذي يتمتع بسرعة عالية GHZ 2.0 مع الحفاظ على البطارية ودرجة حرارة الجهاز تحت الاستخدام المستمر.

يأتي هاتف هواوي Nova Plus لأول مرة بخاصية تصوير فيديو 4K، كما أنه مزود بشاشة FULL HD بحجم 5.5 بوصة، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وخلفية بدقة 16 ميجابكسل مع مثبت صورة بصري OIS، وبطارية بسعة 3340 MAH، مما يعطي عمرًا أطول للبطارية لالتقاط مئات الصور بشحنة واحدة، وسوف يتم طرح هاتف هواوي (Nova Plus) في مطلع نوفمبر المقبل.

تسعي هواوي دائما لتلبية احتياجات مستخدمي الهواتف الذكية الذين يطالبون دائما بأجهزة تمكنهم من التقاط ومشاركة اللحظات المفضلة لديهم، في أي وقت وفي أي مكان، فقوة الكاميرا الأمامية التي تصل إلى 8 ميجابكسل في هاتف هواوي Nova Plus تُمكن المستخدمين من التقاط صور "سلفى" أفضل تحت أي أضاءة.

يذكر أن مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك كشفت عن أول هاتفين جديدين من سلسلة هواتف Nova الجديدة والمصممة لتلبية استخدامات المستهلك العصري، وهما هواوي (Nova)، وهواوي (Nova Plus) خلال مشاركتها مرة في معرض "IFA" 2016.

سيتم طرح هاتف Nova Plus في السوق المحلية ابتداءً من يوم 1 من شهر نوفمبر الجاري لدى موزعي الشركة المعتمدين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق