فودافون: الدولار يرفع أسعار الأجهزة ومعدات الشبكات

بوابة فيتو 0 تعليق 133 ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال ستيفانو جستاوت، الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر، إن الدولار له تأثيرات كبيرة على أسعار الهواتف، الأمر الذي يؤثر على أسعار الأجهزة، إلى جانب تأثيراتها المتعددة على الأجهزة التي يتم استيرادها من خارج مصر لتحسين أداء الشبكات.

وأشار إلى أن كون الشركة جزءا من فودافون العالمية يساهم الأمر إلى حد كبير في الحد من تلك التأثيرات، موضحًا أن هناك مفاوضات مع الشركة المصرية للاتصالات فيما يتعلق بخدمات التجوال المحلي للجيل الرابع.

وذكر أن التخارج من شركة ليس قرار الشركة في مصر، منوها إلى أن السؤال يوجه لشركة فودافون العالمية، مؤكدا أن وزارة الاتصالات ستجد طريقة مناسبة لإدارة شراكة شركة فودافون العالمية والمصرية للاتصالات في فودافون مصر.

وأضاف أن ترددات الجيل الرابع للاتصالات والتي حصلت عليها الشركة كافية لتقديم الخدمة بشكل جيد.

وذكر في تصريحات صحفية له اليوم، أن إجمالي ترددات ال 5 ميجات التي حصلت عليها الشركة ستكون كافية لتقديم الخدمة، منوها إلى أن هناك تجارب فعلية تجري حاليا تجارب على تقديم الخدمة في مناطق متفرقة من مصر، وأشار إلى أنه بالتجارب الحالية ثم رفع السرعات إلى 73 ميجا، ذلك قبل استخدام الترددات الجديدة.

وأضاف أن الشركة ستعلن تقديم الخدمات فعليا إلى كافة العملاء خلال وقت قريب جدا.

وأشار إلى أن الشركة تسعى للحصول على المركز الأول في تقديم خدمات الجيل الرابع لكافة العملاء كما كانت دائما عند تقديم خدمات الجيل الثاني والثالث، وفقا لما ذكره تقارير الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق