Yahoo Answers تطبيق جديد للإجابة عن أسئلة المستخدمين على منصة iOS

اليوم السابع 0 تعليق 67 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب مؤنس حواس

أطلقت شركة ياهو تطبيقا جديدا لمنصة iOS يعرف بـAnswers، وحتى الآن ليس من المعروف ما إذا كانت ياهو تخطط لإطلاق نسخة من التطبيق إلى منصة أندرويد أم لا، لكن حتى الوقت الحالى فإن التطبيق لا يزال متاح فقط لمستخدمى هواتف أيفون.

 

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن تطبيق Answers يعد نسخة الموبايل من الموقع الإلكترونى Yahoo's Q&A، وهو ما يعنى أن المطورين قد يقدموا بعض الدعم الموجود على شبكة الإنترنت وتوفيره من خلال الأجهزة المحمولة.

 

ويمكن من خلال تطبيق Yahoo Answers للمستخدمين الحصول على الإجابات التى يبحثون عنها، لكن لا توجد على منصة الويب، فيما قالت ياهو إنه فى الوقت الراهن لا يزال المستخدمون بحاجة لكود معين ليتمكنوا من التسجيل فى هذه الخدمة، لذلك فيمكن طلب أحد هذه الأكواد من خلال البريد الإلكترونى.

 

ويسمح التطبيق للمستخدمين بالبحث عن الأسئلة والإجابات، فضلا عن البحث على الإنترنت للعثور على روابط تتضمن هذه الإجابات، وعلاوة على ذلك يمكن للمستخدمين تعديل الاسئلة والأجوبة، حنبا إلى جنب مع اسم المستخدم والملف الشخصى.

 

هناك خيارات أخرى فى Yahoo Answers على عكس تطبيق شبكة الإنترنت، مثل القدرة على تحميل الصور أو الرد باستخدام الإيموشنز وغيرها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق