80 ألف زائر في ختام كايرو آي سي تي

بوابة فيتو 0 تعليق 131 ارسل لصديق نسخة للطباعة
قدّم أسامة كمال، الرئيس التنفيذي لشركة تريد فايرز، المنظمة لمؤتمر كايرو آي سي تي، تقريرًا عن دورة هذا العام، مؤكدا أن المعرض حقق أرقامًا غير مسبوقة على الإطلاق رغم الظروف الاقتصادية الصعبة.

وقال خلال الجلسة الختامية للدورة العشرين من معرض كايرو آي سي تي الذي انعقد من 27 نوفمبر حتى 30 نوفمبر، أن هناك العديد من الاتفاقيات التي توقيعها بمليارات الجنيهات، بجانب المبادرات، التي تم إطلاقها من داخل المعرض في دورته لهذا العام.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة تريد فايرز، أن جميع الجلسات، التي عقدت بالتوازي خلال أيام المعرض شهدت إقبالا كبيرا من الزوار، لافتا إلى أن المعرض انضم إليه جزء ناجح جدًا يتمثل في مؤتمر المدفوعات الرقمية والشمول المالي pafix، إلى جانب المجتمعات الذكية.

وتوجه "كمال"، بالشكر للعاملين بصحافة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، نظرًا للمجهود الكبير، الذي قدمه جميع الصحفيين بالقطاع.

وأشار إلى أن هناك زيادة في عدد الزوار بنسبة 9.8% مقارنة بالدورة الماضية، ليصل العدد بنهاية اليوم الأخير للمعرض إلى 79.664 زائرًا، معلنا عن وصول عدد زائري الموقع إلى مليون زائر عبر تاريخه الطويل، الذي يمتد لعشرين عًاما، وأن إدارة المعرض منحت الزائر رقم مليون جائزة قيمة عبارة رحلة لفردين إلى باريس لقضاء رأس السنة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق