#لاتمديد_لاتحاد_عيد يُثير الجماهير على “تويتر”

صحيفة المواطن 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة

  ......       

المواطن – مروة نبيل

بعدما خسر معركة التمديد، التي كان يخوضها خلال الأيام الماضية، احتفلت جماهير الأندية المختلفة عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بخبر تحديد موعد لانتخابات رئيس وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم الجُدد.

دشّن روّاد “تويتر”، هاشتاقًا يحمل اسم “لا تمديد لاتحاد العيد”، وتفاعل الآلاف معه خلال وقتٍ قصيرٍ، وأصبح ضمن أكثر الهاشتاقات تداولًا على موقع التدوينات القصيرة، ودخلت الجماهير في منافسةٍ شديدةٍ، حيث اعتبر مشجعو كل فريق، أنّ رحيل هذا الاتحاد في مصلحة فريقه، وأنّه كان مُحابيًا لمنافسيه، فيما أكد البعض أنّه نجح في مهمته والدليل منتخب الشباب.

ورصدت “المواطن” ردود الفعل على هاشتاق “لا تمديد لاتحاد عيد”، ونشر الإعلامي بندر الشهري، صورة لأحمد عيد، واكتفى بالتعليق عليها بكلمة واحدة، قائلًا: “وداعًا ..”، فيما قال الكاتب الرياضي مساعد العمري: “قفز بالأخضر للرقم ٥٠ بالتصنيف وتأهّل الأخضر الشاب للعالمية والأخضر الكبير ع مشارف روسيا صنع المنجز وتحمّل الصدمات”.

وعلّق أحد المشجعين يُدعى “علي”، قائلًا: “رئيس اتحاد رياضي يخاف من اتخاذ قرارات بأمانة أمام تعديات الهلال وعمر المهنا يجب أنّ يغادر من بوابة اللا عودة”، وقال عُمر: ” بعض أعضاء الجمعية يا تخلي النادي حقي يفوز يا نصوّت ضدك! عمومًا كفيت وفيت يا كابتن أحمد ما قصرت يوم قرب التأهّل صوتوا بالضد”.

وكتب بدر الزعبي: “مع اتحاد عيد ظهر الحق وأزهق الفساد، وفاز بالدوري الفتح والنصر والأهلي، وتعدد المنافسين هم لا يريدونه، لأنهم لا يرضون بالعدل”، فيما قال حمد الهذلي: “اتحاد أدى مهمته التي أحضر من أجلها بكل نجاح وحقق كل أهداف مناصريه لم يبق لديه شيء أصبح كارتًا محروقًا. طبيعي أنّ يرحل”.

وأضاف آخر يُدعى “Lavant10”: “أحمد عيد شخصية رائعة أتمنى له التوفيق.. لجان الاتحاد السعودي هي السبب في كل ما حدث وليس أحمد عيد”، وقال المراسل أحمد الجدي: “شكرًا أ. أحمد عيد ومجلس إدارتك وكل التوفيق للأستاذ سلمان المالك في الفوز بالانتخابات فهو الأجدر بذلك من وجهة نظري”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق