بالفيديو والصور- رمضان صبحي يسجل في ثلاثية ستوك أمام سوانزي بالبريمير ليج

مصراوى 0 تعليق 82 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب- علي البهجي:

 

قاد رمضان صبحي، لاعب ستوك سيتي الإنجليزي، فريقه لمواصل نتائجه المميزة في الفترة الأخيرة اثر تغلبه على سوانزي سيتي، 3 / 1 اليوم الاثنين، في ختام منافسات المرحلة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وتقدم ويلفريد بوني بهدف لستوك سيتي في الدقيقة الثالثة، قبل أن يتعادل واين روتليدج لسوانزي في الدقيقة الثامنة لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1 / .1

وحل رمضان صبحي بديلا في الشوط الأول مع حلول الدقيقة 27 لشيردان شاكيري بعد تعرض الأخير للاصابة.

وفي الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 55 سجل ستوك سيتي الهدف الثاني عن طريق ألفي ماوسون ، لاعب سوانزي ، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 55، عقب مراوغه ناجح من رمضان صبحي وتسديدة نحو المرمى حولها مدافع ستوك لهدف .

واختتم أهداف ستوك ستيت اللاعب ويلفريد بوني في الدقيقة 73، لتنتهي المباراة بفوز ستوك سيتي والحصول على نقاط المباراة الثلاث.

ورفع ستوك سيتي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني عشر بفارق الأهداف خلف بورنموث وليستر سيتي صاحبي المركزين العاشر والحادي عشر ، فيما توقف رصيد سوانزي عند خمس نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وبهذا الفوز حافظ ستوك سيتي على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الخامسة على التوالي،وترجع آخر خسارة للفريق ليوم 18 سبتمبر عندما خسر من كريستال بالاس 4/1.

كما يعد هذا الفوز هو الثالث على التوالي لستوك والثالث له طوال الموسم، مقابل التعادل في ثلاث مباريات والخسارة في أربع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق