وجهاً لوجه: أغويرو في محاولة للثأر من ميسي ورفاقه؟

Arabia Eurosport 0 تعليق 34 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يأمل مانشستر سيتي الإستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق إنتصار في غاية الأهمية من أجل تحسين حظوظ الفريق في التأهل إلى الدور المقبل في البطولة بينما يسعى برشلونة لضمان التأهل والحفاظ على المركز الأول وتحقيق الإنتصار الثاني له على السيتيزنز بعد الفوز في مباراة الذهاب برباعية نظيفة.

تاريخياً

التقى الفريقان في 5 مباريات فقط وحقق برشلونة الفوز في جميعهم.

أحرز برشلونة 11 هدفبينما سجل مانشستر سيتي هدفين.

تواجه غوارديولا أمام لويس إنريكي في 3 مواجهات وحقق غوارديولا الفوز في لقاء بينما انتصر إنريكي في مباراتين.

أغويرو أم سواريز

ee2476a13e.jpg

يمتلك سرجيو أغويرو قدرات تهديفية مميزة إلى جانب قدرته في التحرك خلف المدافعين وقدراته الفردية المميزة في المراوغة وقدرته في المشاركة في عملية خلق الفرص والحفاظ على الكرة ولكن يعاب عليه ضعفه في الإلتحامات الهوائية وكثرة وقوعه في مصيدة التسلل.

يمتلك الأوروغوياني لويس سواريز حاسة تهديفية مميزة خاصة باستغلاله أنصاف الفرص والتسجيل من لمسة واحدة إضافة إلى مشاركته في عملية خلق الفرص وتميزه في لعب الكرات البينية ولكنه يعاني من كثرة الوقوع في مصيدة التسلل.

دي بروين أم ميسي

2c4aa453b7.jpg

يمتلك كيفن دي بروين قدرات مميزة في التمرير ودقته إلى جانب مهاراته في خلق الفرص وتسديده للركلات الثابتة وإتقانه التسديد خارج منطقة الجزاء ويميل في أسلوبه إلى لعب التمريرات الطويلة ولكن يعاب عليه قلة مساهماته الدفاعية وضعفه في الإلتحامات الهوائية.

يتميز ليونيل ميسي بمهارات فردية مميزة في المراوغة إلى جانب قدراته في خلق الفرص وصناعة الأهداف وإتقانه للعب الكرات البينية وقدرته على التهديف والتسجيل من أنصاف الفرص إضافة إلى إمكانياته في الحفاظ على الكرة ودقة تمريراته ولكن يعاب عليه ضعف مساهماته الدفاعية.

ستيرلينغ أم نيمار

7ca992233f.jpg

يتميز ستيرلينغ بمهارات فردية جيدة تساعده في المراوغة إلى جانب قدراته المميزة في خلق الفرص ويميل إلى لعب التمريرات القصيرة ولكن يعاب عليه ضعفه في الإلتحامات الهوائية وقلة مساهماته الدفاعية.

يمتلك نيمار مهارات فردية مميزة خاصة في المراوغة إلى جانب مشاركته في عملية خلق الفرص ودقة التمريرات إلى جانب لعبه للتمريرات البينية وقدرته في الحفاظ على الكرة ولكن يعاب عليه قلة مساهماته الدفاعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق