المدرب البرازيلي فييرا يسب مصر فيطرد منها بعد المثول للتحقيق

السومرية نيوز 0 تعليق 66 ارسل لصديق نسخة للطباعة

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت لجنة الشباب والرياضة في البرلمان المصري، أن نادي سموحة الرياضي، قرر إقالة مدربه البرازيلي جورفان فييرا، كاشفة أن مكالمة تم تسريبها تثبت أن فييرا سب مصر ووصفها بـ "البلد اللعين"، فيما اكدت أن فييرا سيمثل للتحقيق في القضية.

وقال رئيس اللجنة ورئيس نادي سموحة محمد فرج عامر في تصريحات صحافية إن "نادي سموحة قرر اقالة البرازيلي جوزفان فييرا المدير الفني للفريق بعد تسريب مكالمه هاتفيه له يسب فيها مصر ويصفها بالبلد اللعين"، مبينا أن "معلومات وصلت إليه بشأن مكالمة مسربة لفييرا مع وكيله في الإمارات يطلب فيها البحث عن عقد عمل مع أحد الأندية ويصف مصر بالبلد اللعين".



وأضاف عامر أن "المدرب البرازيلي سيمثل للتحقيق لحفظ حق النادي قبل فسخ تعاقده وإبلاغ الاتحاد الدولي تمهيدا لترحيله من مصر"، مشيرا إلى أن "من سرب المكالمة شخص يدعى أبو سفيان، وأن فييرا تطاول فيها على مصر وعلى النادي الذي يدربه".

وتابع رئيس اللجنة أنه "لن يسمح للمدرب البرازيلي بالاستمرار في تدريب الفريق وبدافع وطني رغم النتائج الجيدة التي حققها حتى الآن في الدوري المصري"، لافتا إلى أن "البديل الأ قرب لتدريب الفريق بعد رحيل فييرا هو المدرب المصري حلمي طولان والذي كان مدربا للفريق قبل تولي البرازيلي القيادة الفنية للفريق".


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق