كابيلو يوجه انتقادات قاسية لزيدان ورئيس ريال مدريد

Arabia Eurosport 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يظل الجدل في الوسط الرياضي الإسباني بسبب الثنائي الهجومي لريال مدريد ألفارو موراتا وكريم بنزيمة حيث تطالب جماهير النادي الأبيض الإسباني بمشاركة اللاعب الشاب على حساب الفرنسي بنزيمة.

وسجل موراتا في شباك ديبورتيفو ألافيس عندما شارك كبديلا السبت في الدوري الإسباني في مباراة شهدت هاتريك للبرتغالي كريستيانو رونالدو كما أحرز موراتا ثنائية في كأس ملك اسبانيا في مرمى ليونيسا.

6bc8a21833.jpg

إقرأ أيضًا..ريال مدريد يستهدف مهندس صفقات ميلان

ويتألق ألفارو موراتا بصفة مستمرة بعدما لعب 669 دقيقة ( سجل 7 أهداف ،صنع 3 أهداف ، سدد 28 منها 16 على المرمى ) بينما كريم بنزيمة شارك في 705 دقيقة ( سجل 4 أهداف ،صنع هدف ، سدد 26 تسديدة منها 14 على المرمى ).

ويعتقد فابيو كابيلو مدرب روما ويوفينتوس السابق ان فلورنتينو بيريز له دورا كبيرا في اشراك كريم بنزيمة على حساب موراتا في تشكيلة ريال مدريد الأساسية في الوقت الحالي.

وفي حوار أجراه مدرب ريال مدريد السابق الإيطالي فابيو كابيلو مع شبكة فوكس الرياضية الإيطالية قال عن الصراع بين موراتا وبنزيمة:" زيدان مدرب جيد للغاية لكنه يعول على بنزيمة كثيرا وليس موراتا".

وتابع كابيلو مدرب روسيا السابق" أعتقد ان زيدان يفضل بنزيمة على موراتا لكونه اللاعب المفضل لدى الرئيس على الرغم ان موراتا أثبت انه الورقة الرابحة في العديد من المباريات".

وأكمل كابيلو"من الجيد لأي فريق ان يمتلك بنزيمة وموراتا وأكثر من خيار في خط الهجوم".

يذكر ان استطلاع رأي أجرته صحيفة ماركا طالب من خلاله 82% من جماهير ريال مدريد اشراك موراتا في تشكيلة زيدان الأساسية مقابل18% اختاروا بقاء الفرنسي كريم بنزيمة بجوار غاريث بيل وكريستيانو رونالدو.

4f756fdf3f.jpg

وكان فلورنتينو بيريز قد أحضر بنزيمة قادما من ليون الفرنسي في صيف2009 مقابل35 مليون يورو.

ويمتلك ألفارو موراتا 7 أهداف كأفضل هدافي ريال مدريد في مختلف المسابقات هذا الموسم بالتساوي مع رفيقه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتشير التقارير لفكرة الفرنسي زيدان في تلبية رغبة الجماهير بالاعتماد على موراتا الأربعاء في تشكيلته الأساسية أمام ليجا وارسو البولندي في دوري الأبطال وذلك على حساب كريم بنزيمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق