ماتا يكشف حقيقة الخلافات مع مورينيو

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ارسال بياناتك
اضف تعليق

أكد النجم الإسباني خوان ماتا على عدم وجود أي مشاكل مع المدرب جوزيه مورينيو، مشيرا إلى شعوره بأهمية دوره الحالي مع مانشستر يونايتد حسبما أفاد موقع "فور فور تو".

وتوقع الكثيرون أن يغارد خوان ماتا فريق مانشستر يونايتد هذا الصيف، عقب وصول مورينو بعدما تسبب الأخير في رحيله عن تشيلسي في عام 2014، إلا أن ماتا حمل شارة القيادة في تعادل الشياطين الحمر الأخير أمام برنلي، وأصبح من أهم مفاتيح مورينيو هذا الموسم بعد تسجيله 3 أهداف في 13 مباراة خاضها في جميع المسابقات.

وأوضح ماتا بأنه يستمتع كثيرا بلعب الكرة حاليا، مشيرا إلى أنه منذ قدومه إلى مانشستر، مر الفريق بفترات جيدة وسيئة كثيرة ولكنه دائما ما شعر بأهميته تحت قيادة جميع المدريب.

شاهد أيضا

وأضاف ماتا أن الصحف اختلقت العديد من القصص الكاذبة حول علاقته بمورينيو، حيث يتعامل مع ماتا مع جميع المدربين بنفس الطريقة محاولا إظهار أفضل ما لديه دائما نظرًا لإيمانه بإمكانياته.

وعن علاقته الحالية بمورينيو، أكد ماتا على أنها طبيعية للغاية كما سبق وأن صرح وسيصرح دائما، فهي علاقة احترافية من الدرجة الأولى، ولم يحدث أي أمر توقعت به الصحافة عند وصول مورينيو، فالأكيد في الأمر أنه أتى إلى مانشستر ليقدم أفضل ما لديه وهذ هو كل الأمر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق