تشيلسي يقترب من إعارة فابريجاس

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ارسال بياناتك
اضف تعليق

أكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية على اقتراب نادي تشيلسي من إعارة لاعبه الإسباني سيسك فابريجاس، بهدف إفساح المجال أمام المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي لجلب نجم كبير بدلا منه.

ولم يبدأ فابريجاس، سوى مباراة واحدة فقط هذا الموسم كأساسي، حيث يرى المدرب الإيطالي أن اللاعب الإسباني لن يقدم إضافة كبيرة للفريق إلا في حال مشاركته كإحتياطيًا.

ويحصل فابريجاس على أجر أسبوعي يصل إلى 160 ألف جنيه إسترليني كثالث أعلى لاعبي البلوز أجرًا، وترى إدارة الفريق اللندني أن هذا المبلغ ضخم للغاية على لاعب لا يخدم الفريق في الوقت الحالي.

ولا يزال يتبقى في عقد فابريجاس مع تشيلسي عامين ونصف، ومن المنتظر أن يتسبب أجره الأسبوعي المرتفع في ابتعاد الكثير من الأندية عن التعاقد معه على الرغم من اهتمام مانشستر سيتي وميلان بالتعاقد معه.

شاهد أيضا

وأوضحت الصحيفة البريطانية أنه من المتوقع أن يساهم تشيلسي في دفع جزء من أجر فابريجاس عند رحيله لفريق آخر، والذي يبدو أنه سيكون ميلان الذي كان على وشك التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن المفاوضات توقفت حينها بسبب اختلاف ميلان مع تشيلسي على الجزء الذي سيدفعه النادي اللندني من أجر اللاعب الإسباني.

وأشارت "ذا صن" إلى إعارة تشيلسي لـ38 لاعبا في أوروبا هذا الموسم، إلا ان البلوز لم يساهموا في دفع أجر أي لاعب منذ مساهمتهم في دفع جزء من أجر فرناندو توريس عند انتقاله إلى ميلان منذ أكثر من عامين.

واختتمت صحيفة "ذا صن" بالتأكيد على رغبة أنطونيو كونتي في التعاقد مع لاعب وسط ميدان مشابه لنيمانيا ماتيتش ونجولو كانتي اللذان قادا البلوز للفوز في 4 مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق