كابيلو ينتقد زين الدين زيدان ورئيس ريال مدريد

الدستور 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اتهم فابيو كابيلو المدير الفني السابق لناديي روما ويوفينتوس، فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بأن له دورًا في إشراك الفرنسي كريم بنزيمة أساسيًا على حساب الأسباني الفارو موراتا.

وفي حوار أجراه كابيلو مدرب ريال مدريد السابق مع شبكة "فوكس"، الرياضية الإيطالية قال عن الصراع بين موراتا وبنزيمة:"زيدان مدرب جيد للغاية لكنه يعول على بنزيمة كثيرًا وليس موراتا ، مضيفًا أعتقد أن زيدان يفضل بنزيمة على موراتا لكونه اللاعب المفضل لدى الرئيس على الرغم أن موراتا أثبت أنه الورقة الرابحة في العديد من المباريات، ومن الجيد لأي فريق أن يمتلك بنزيمة وموراتا وأكثر من خيار في خط الهجوم".

ويظل الجدل في الوسط الرياضي الإسباني بسبب الثنائي الهجومي لريال مدريد ألفارو موراتا وكريم بنزيمة حيث تطالب جماهير النادي الإسباني بمشاركة اللاعب الشاب على حساب الفرنسي بنزيمة.
وسجل موراتا في شباك ديبورتيفو ألافيس عندما شارك كبديل السبت في الدوري الإسباني في مباراة شهدت هاتريك للبرتغالي كريستيانو رونالدو كما أحرز موراتا ثنائية في كأس ملك اسبانيا في مرمى ليونيسا.

يذكر أن استطلاعًا للرأي أجرته صحيفة ماركا طالب من خلاله 82% من جماهير ريال مدريد إشراك موراتا في تشكيلة زيدان الأساسية مقابل 18% اختاروا بقاء الفرنسي كريم بنزيمة بجوار غاريث بيل وكريستيانو رونالدو.

/أ ش أ/

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق