الإسماعيلي يتفوق على المقاولون العرب بتاريخ المواجهات.. «تقرير»

بوابة فيتو 0 تعليق 171 ارسل لصديق نسخة للطباعة
يلتقي اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بقيادة أشرف خضر مع نظيره المقاولون العرب على ملعب الأخير في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

والتقي الفريقان خلال تاريخهما في 77 مباراة ضمن ثلاث بطولات في بطولة الدوري الممتاز، وكأس مصر وكأس الكونفيدرالية الأفريقية،وفاز الإسماعيلي في 36 مباراة بينما فاز المقاولون في 18 مباراة، وتعادلا في 23 مباراة منهم 12 بطريقة إيجابية و11 بطريقة سلبية.

وأحرز الإسماعيلي خلال المواجهات 94 هدفا في مرمى المقاولون عن طريق 33 لاعبا وهم: محمد بركات "7 أهداف" منها هدف عن طريق ضربة جزاء، عماد سليمان "4 أهداف"، أسامة خليل "4 أهداف"، محمد صلاح أبو جريشة "3 أهداف"، عبد الحميد بسيوني "3 أهداف"، جون أوتاكا "3 أهداف"، حمدي نوح "هدفين"، عمر جمال "هدفين"، أحمد على كامل "هدفين"، أحمد خيري "هدفين"، بشير عبد الصمد "هدفين"، محمد سليمان "حمص" "هدفين"، محمد حسيب "هدفين"، حسني عبد ربه "هدفين"، عصام على، عبد الله الشحات، شكري نجيب، إبراهيم يحيي، رضا سيكا، عمرو السولية، عبد الرازق محمد، محمد فضل، إيمانويل بناهيني، أيمن الجمل، يوسف جمال، أحمد سمير فرج، حمام إبراهيم، مروان محسن، سيد معوض، على أبو جريشة، ندوبويسي جوديون ايزي، عمرو الدسوقي. 

كما حافظ الفريق على شباكه نظيفة في 34 مباراة، وجاء عبد الله السعيد كأكثر لاعب شارك ضد المقاولون برصيد 9 مباريات.

كما أحرز فريق المقاولون العرب 61 هدفا في مرمى الإسماعيلي عن طريق 22 لاعبا وهم: صلاح أمين مارادونا "3 أهداف"، موسى كابيرو "3 أهداف"، محمد عز "هدفين"، رامي ربيع "هدفين"، أيمن زين "هدفين"، إيهاب المصري "هدفين"، محمد فضل "هدفين"، حمدي نوح "هدفين"، طلعت محرم، علاء كمال، محمود سمير، على عاشور، محمد عادل، تامر عبد الحكيم، صامويل كيرا، أحمدعلي، ارنست بابا اركو، محمد سمارة، أحمد فكري الصغير، محمد أحمد محمد شعبان "زيكا"، محمود رزق، ممدوح عبد العلي..

 كما حافظ الفريق على نظافة شباكه أمام الإسماعيلي في 21 مباراة..

 وجاء موسى كابيرو كأكثر لاعب شارك ضد فريق الدراويش برصيد 5 مباريات.

وشارك 14 لاعبا في اللعب ضمن صفوف الفريقين وهم: محمد أحمد محمد شعبان "زيكا"، أحمد عبد العزيز مودي، محمد عادل جمعة، أحمد على كامل، عمر جمال، جون أوتاكا، روبيرت أكوراي، محمد عبد الواحد، المعتصم سالم، محمد فضل، أحمد فكري الصغير، حمدي نوح، سعيد سعد، بالإضافة إلى سعد عبد الباقي.

وجاءت نتائج مباريات كأس الكونفيدرالية الأفريقية كالآتي:

19 -8- 2005 "دور المجموعات" فوز الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين
9- 9- 2005 "دور المجموعات" فوز المقاولون العرب بهدف مقابل لا شيء 

أما في بطولة كأس مصر فجاءت النتائج كالآتي:

15- 5- 1981 "ربع النهائي" فوز المقاولون العرب بهدف مقابل لا شيء 
4- 5- 1983 "ربع النهائي" فوز الإسماعيلي بهدف مقابل لا شيء
11- 8- 1985 "ربع النهائي" فوز الإسماعيلي بهدفين مقابل لا شيء
19- 8 -1986 "ربع النهائي" فوز المقاولون العرب عن طريق ركلات الترجيح
8 -7- 1988 "ربع النهائي" فوز الإسماعيلي بهدف مقابل لا شيء
15 -5- 1999 "نصف النهائي" فوز الإسماعيلي بهدف مقابل لا شيء 
13 -8- 2002 "النهائي" فوز الإسماعيلي بأربعة أهداف مقابل لا شيء 
18 -6- 2004 "نصف النهائي" فوزالمقاولون العرب عن طريق ركلات الترجيح
26 -9- 2011 "ربع النهائي" فوز المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف

وفي بطولة الدوري الممتاز فكانت أولى مبارياتهم في:

21-12-1978 "الدور الأول" فوز الإسماعيلي بهدفين مقابل لا شيء، أما آخر مواجهة كانت في 16-2-2016 "الدور الثاني" فوز الإسماعيلي بهدف مقابل لا شيء عن طريق ضربة جزاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق