آرسنال مهتم بضم نجم أتليتكو مدريد

Arabia Eurosport 0 تعليق 36 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دوما ما توجه أسهم الانتقاد الفتاكة الى الفرنسي المخضرم أرسين فينغر، مدرب فريق آرسنال، حيث تطاله اتهامات من قبل جمهور فريقه بالشح والبخل في ابرام التعاقدات لفريقه، ولكنه يبدو أنه في طريقه للتخلص من عادته وآفته الذميمة.. 

اقرأ ايضًا..  حراس المرمى الأكثر حفاظاً على نظافة الشباك في الدوريات الأوروبية

113f4e27e2.jpg

حيث كشفت صحيفة مترو الإنجليزية، عن سعي نادي آرسنال نحو التعاقد مع حارس المرمى السلوفيني الدوليّ، جان أوبلاك، لاعب فريق أتليتكو مدريد، وأنه بات على قائمة اللاعبون الذين يخطط الفريق اللندني من أجل انتدابهم بالفترة المقبلة.

حيث أبدى فينغر اعجابه بقدرات أوبلاك، ولكن سيواجه عقبتان ضخمتان في سبيل تحقيق أمنيته تلك، فالأولى ستكون عدم موافقة الأرجنتيني سيميوني على رحيل حارسه الأساسي، والثانية أن قيمة مبلغ كسر عقد أوبلاك، ودفع الشرط الجزائي ضخمة، حيث تبلغ 85 مليون استرليني.

ويخطط الفرنسي الأريب الى ايجاد بديل لحارسه الأساسي الحاليّ، بيتر تشيك، صاحب الـ 34 عامًا، والذي ينتهي تعاقده مع الغانرز في صيف 2019.

9d6b85aacb.jpg

الجدير بالذكر أن أوبلاك ذو الـ23 عامًا، كان قد انضم الى الروخي بلانكوس في صيف 2014 قادمًا من بنفيكا، ومازال عقده ممتدًا مع فريقه حتى صيف 2021، وقدم خلال 81 مباراة خاضها رفقة الاتليتي مردودًا فنيًا مميزًا، جعل مانشستر يونايتد يرغب في انتدابه الموسم الفائت، وقتما كاد دي خيا ينتقل الى ريال مدريد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق