الاتحاد ينهي استعداداته لسموحه ومجلس الإدارة يدعو اللاعبين لمأدبة عشاء

الوفد 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انهي فريق الاتحاد السكندري استعداداته لمواجهة غريمه سموحه المقرر لها السبت المقبل على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب ضمن لقاءات الجوله  13 من الدوري الممتاز.
واصل الفريق تدريباته على ملعب أفريكانا ببرج العرب دون راحه بعد التعادل الأخير أمام مصر المقاصه والذي كان بطعم الفوز وأعاد ثقة اللاعبين والجهاز الفني في أنفسهم وثقة جماهير الثغر فيهم.
وشهدت تدريبات الفريق مساندة من الجماهير التي أعربت عن رضاها التام عن اللاعبين ، كما انتظم في المران الثنائي العائد من الاصابه حازم إمام و محمود شعبان وان كانت مشاركتهما في لقاء سموحه غير وارده حيث يخضع لتدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي.

وحرص مختار مختار المدير الفني للفريق خلال المران علي تصحيح الأخطاء لاسيما الدفاعية التي افقدت الفريق العديد من النقاط كما ركز علي النواحي الخططيه التي تعتمد علي استغلال الطرفين.
ووضح من خلال التدريبات استمرار اعتماد مختار مختار علي حارسه المتألق الهاني سليمان و أمامه رباعي الدفاع محمد عطوه و محمد بازوكا و هشام شحاته و عبدالرحمن فاروق و ثلاثي الارتكاز في وسط الملعب محمود كابونجا و نور السيد و خالد متولي و في الهجوم الكونغولي كاتونجو كاسونجو وخلفه الثنائي احمد الشيخ و محمد سالم أو احمد الألفي.
وتشهد لقاءات الاتحاد وسموحه آثاره و نديه بغض النظر عن موقع الفريقين في جدول الدوري  ، و يحتل زعيم الثغر حاليا المركز التاسع برصيد 14 نقطه بينما يحتل سموحه المركز الثالث برصيد 25 نقطه.
وآخر مواجهتين بين الفريقين بالموسم الماضي حسما لصالح سموحه بنتيجة 0/1 و 0/2 بينما كان آخر فوز للاتحاد علي سموحه بهدف للاشيء بالدور الثاني لموسم 2014/2015.
يغيب عن سموحه في لقاء الديربي مهاجميه حسام باولو و هاني العجيري بسبب خلافاتهما مع حلمي طولان المدير الفني للفريق.
ويعتلي حسام باولو قمة هدافي فريق سموحه برصيد 5 اهداف بينما يتصدر كاسونجو قاءمة هدافي الاتخاد برصيد 7 أهداف.

على الجانب الأخر حرص مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة الدكتور محمود مشالي علي دعوة اللاعبين علي مأدبة عشاء بأحد المطاعم الشهيره بمنطقة سموحه و وجه المجلس الشكر للاعبين و الجهاز الفني علي ادائهم القوى و روحهم العاليه خلال لقاء مصر المقاصه، وطالبهم باستمرار الأداء الجيد و استعادة الانتصارات خلال لقاء سموحه القادم . كما اكد أعضاء المجلس ثقتهم الكامله في مختار مختار علي رأس الجهاز الفني للفريق و أعربوا عن أملهم في تقدم احتلال الاتحاد لمركز متقدم بالدورى تحت قيادته.

ADTECH;loc=300

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق