ريال مدريد يسعى لتأكيد صعوده أمام إشبيلية بكأس الملك

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ارسال بياناتك
اضف تعليق

يستضيف نادي إشبيلية نظيره ريال مدريد، اليوم الخميس، في تمام الساعة الـ 10.15 مساءًا، بملعب رامون سانشيز بيزخوان، بقيادة الحكم ألبيرتو أونديانو مالينكو، في إياب دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا.

وفاز المرينيجي ريال مدريد بثلاثية نظيفة على إِشبيلية في مباراة الذهاب، وتبدو الأمور صعبة على رجال الأرجنتيني خورخي سامباولي في تعويض نتيجة الذهاب الكبيرة على ملعب "البرنابيو" الأسبوع الماضي، لاسيما أمام فريق بحجم الميرينجي الذي يمر بأفضل فتراته تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

ويأمل لاعبو إشبيلية في استغلال الدفعة المعنوية القوية بعد الأداء الرائع الذي قدمه الفريق يوم السبت الماضي أمام ريال سوسييداد ودك شباكه برباعية نظيفة داخل معقله بل واقتناص المركز الثاني من برشلونة، الذي تعثر أمام فياريال بالتعادل الإيجابي (1-1).

ولكن لا يريد سامباولي أن يكون لهذا الأمر أي تأثير سلبي على لاعبيه ولهذا فقد فضل وضع كامل تركيزه على مواجهة الإياب في الكأس اليوم قبل أن يواجه الريال مجددا يوم الأحد في الليجا على ملعبه أيضا.

شاهد أيضا

في المقابل، يأمل زين الدين زيدان في أن يكون لاعبوه في الموعد ليحافظوا على سلسلة المباريات دون خسارة التي حققوها في الفترة الماضية والتي وصلت لـ39 مباراة من أجل كسر الرقم القياسي الذي ينفرد به غريمه التقليدي برشلونة والذي حققه العام الماضي تحت قيادة لويس إنريكي.

ولكن لن تكون الأمور سهلة، على الرغم من نتيجة الذهاب التي تمنحهم أفضلية كبيرة، إلا أن رغبة الفريق الأندلسي في رد الاعتبار ستجعل مهمة الميرينجي صعبة على ملعب صعب يشهد مؤازرة جماهيرية كبيرة.

ويدخل الريال المباراة بعدة غيابات أبرزها الثنائي لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو الذي فضل زيدان بقائهما في مدريد للراحة والاستعداد لمواجهة الأحد التي يعتبرها فاصلة بشكل كبير في مشوار الفريق نحو استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسم (2011-12).

في المقابل، سيعود لقائمة الفريق القائد سرخيو راموس ولاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش ولوكاس فاسكيز ليشكلوا إضافة قوية إلى جانب خاميس رودريجيز وإيسكو ألاركون وألبارو موراتا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق