«فان جال» و «بيليجريني» يتقدما «كلوب» بقائمة أفضل مدربي «البريمرليج»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 28 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ارسال بياناتك
اضف تعليق

أكمل الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، المباراة رقم 50 له في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" خلال موسمه الثاني، وذلك بعد أن بدأ مشواره مع الريدز في أكتوبر من عام 2015.

"كلوب" قاد ليفربول في 30 مباراة من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 15\2016، كما خاض حتى الآن مع الريدز 20 جولة من البريميرليج موسم 2016\2017 الحالي، وذلك حسبما أفادت شبكة "أوبتا" المتخصصة في الأرقام.

شاهد أيضا

واحتل كلوب خلال أول 50 مباراة له المركز الـ 7 في جدول مدربي الدوري الإنجليزي الممتاز من ناحية حصد النقاط، ورغم أنه مركز جيد ومتقدم، لكنه تواجد بسببه خلف مدربين منافسين تعرّضوا لانتقادات كبيرة وشرسة، مثل الهولندي لويس فان جال مدرب، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد سابقًا، ومانويل بيليجريني، مدرب مانشستر سيتي السابق.

"كلوب" أيضًا حصد 92 نقطة أول 50 مباراة، مقابل 94 نقطة حصدها "فان جال" صاحب المركز السادس، فيما حصد "بيليجريني" 110 نقاط صاحب المركز الثالث.

ويعد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد والسابق لتشيلسي، الأفضل في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز أول 50 مباراة وحصد خلالها 126 نقطة، ثم الإيطالي كارلو أنشيلوتي 114 نقطة، فيما احتل أليكس فيرجسون مدرب اليونايتد سابقًا المركز الرابع برصيد 103 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق