صراع ايطالي.. وكونتي المرشح لسحق رانييري

النادى 0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النادي - رويترز
أوقفت العديد من شركات المراهنات المراهنة على إقالة أنطونيو كونتي من تدريب تشيلسي في آخر مرة لعب فيها فريق المدرب الإيطالي ضد ليستر سيتي الذي يقوده مواطنه كلاوديو رانييري في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
ويبدو الاستعداد لتلك المواجهة التي أقيمت في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي في العاصمة البريطانية، وكأنه موقف من عصر آخر بالنسبة للمدربين اللذين يستعدان في الوقت الحالي لمواجهة جديدة على إستاد كينغ باور السبت المقبل.
وفي المرة السابقة كان تشيلسي يحتل المركز السابع برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات وتعادل وهزيمتين وكان مدربه يحاول الدفاع عن نفسه والتخفيف من وطأة كل ما يحيط به من تكهنات.
وجاءت المساندة من رانييري الذي أكد أن تشيلسي الذي دربه من قبل سيحتل أحد المراكز الأربعة الأولى في نهاية الموسم.
والآن سيخوض تشيلسي المباراة وهو في الصدارة متفوقاً بفارق 5 نقاط عن ليفربول وبعد مسيرة 13 انتصاراً متتالياً انتهت أمام توتنهام هوتسبير في وقت سابق من الشهر الجاري.
ويسعى كونتي الذي فاز فريقه على ليستر 3-0 في مواجهة بين آخر بطلين للدوري في 15 أكتوبر (تشرين الأول) وعقب الفوز عليه أيضاً 4-2 في الدور الثالث لكأس رابطة المحترفين في سبتمبر (أيلول) للانتصار الثالث فريق على مواطنه المتعثر.
ويبدو تشيلسي هو المرشح الأبرز لاستعادة اللقب الذي فقده في الموسم الماضي.
ويحتل ليستر المركز 15 وبفارق 6 نقاط عن منطقة الهبوط وبثلاثة انتصارات أخرى فقط على مدار 3 أشهر.
وسيغيب عنه رياض محرز أفضل لاعب أفريقي ومواطنه إسلام سليماني بسبب المشاركة مع الجزائر في كأس الأمم الأفريقية بالإضافة إلى الغاني دانييل إمارتي.
وستشهد مباراة السبت عودة نغولو كانتي لمواجهة فريقه السابق الذي قاده للقب الدوري في الموسم الماضي والذي يلعب دوراً مهماً في مسيرة تشيلسي هذا الموسم أيضاً..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق