صور| الأوقاف تطرح كراسات شروط شقق مدينة بدر بمقدم 20 ألف جنيه

دوت مصر 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تصوير: ليالي عبد العزيز

طرحت هيئة الأوقاف المصرية، كراسات شروط الأوقاف بمدينة بدر، فى مشروع إسكان الشباب لمدة شهر، حيث إن جميع الشقق كاملة التشطيب وجاهزة على التسكين.

 وتوفر الأوقاف، استمارات التقديم، على شروط وزارة الإسكان، وثمنها 200 جنيه، لمن هم ما بين سن 20 إلى 50 سنة، للقاطنين فى القاهرة الكبرى أو الذين يعملون بها.

 ويتم سحب كراسات شروط التقديم من مقر هيئة الأوقاف، وبمراجعة بيانات المتقدم من وزارة الإسكان للتأكد من عدم حصوله على وحدة سكنية مسبقا، يتم إعلانه بقبول اسمه بقرعة علنية يتقدم بمقدم الحجز بمبلغ 30 ألف جنيه تدفع منهم وزارة الإسكان 10 آلاف كدعم ويدفع الحاجز 20 ألف جنيه منهم.

 وتطرح الأوقاف 1500 وحدة ببدر بعد حجز الموظفين 200 شقة، وذلك تمهيدا لمشروعى العاشر من رمضان والسادات.

 وتتضمن إجراءات التقديم، ضرورة تقديم مفردات مرتب المتقدم وزوجته أو العكس أو ما يفيد بعدم التعين، مع إثبات الدخل بما لا يتجاوز المجموع 2500 جنيه شهرياً.

 ويشترط تقديم صورتى بطاقة الرقم القومى للزوج والزوجة إذا كان متزوجا، ووثيقة الزواج. وتتلقى الأوقاف، التقديم للوحدات على شروط وزارة الإسكان، لساكنى القاهرة ــ الجيزة ــ القليوبية، أو العاملين بهذه المناطق مع تقديم ما يفيد عمله بهذه المناطق، حيث إن جميع الشقق مشطبة وجاهزة على التسكين، بمساحة 73 متر مربع.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق