النمنم ونصار يفتتحان معرضا للكتاب بجامعة القاهرة.. وتخفيضات 30% للطلاب

الوطن 0 تعليق 203 ارسل لصديق نسخة للطباعة

افتتح حلمي النمنم، وزير الثقافة، والدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، اليوم الإثنين، معرضا للكتاب بالحرم الجامعي، بالتعاون مع وزارة الثقافة، ويحتوي المعرض على ما يزيد عن 1500 عنوان من الكتب العلمية والفكرية والثقافية والمعرفية من إصدارات الهيئة العامة للكتاب ودار الكتب المصرية، بتخفيضات لأعضاء هيئة التدريس والطلاب تصل إلى 30%.

وتفقد النمنم ونصار الإصدارات المتنوعة داخل المعرض المقرر أن يستمر لمدة أسبوعين، كما تفقدوا المعرض الدائم لوزارة الثقافة الذي يحمل عنوان "اقرأ" ويحتوي على مجموعة كبيرة من إصدارات وزارة الثقافة.

وقال النمنم إن هناك تعاونا بين الوزارة وجامعة القاهرة في عدة مجالات وأنشطة ثقافية وفنية، لافتا إلى أن هناك شراكة ومبادارات ستجمع بين الوزارة وجامعة القاهرة في المجال الثقافي والمعرفي.

ومن جهته، قال الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، إن هناك بروتوكولا للتعاون بين الجامعة ووزارة الثقافة يستهدف تفعيل الشراكة بين الجانبين في دعم أنشطة جامعة القاهرة الثقافية والفنية بوجه عام، والأنشطة الطلابية بوجه خاص، مشيدا بدور الوزارة في التعاون مع جامعة القاهرة من خلال مبادرات تستهدف دعم الدور التنويري للجامعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق