عبدالله يتابع الإجراءات الصحية بمدينة رأس غارب

الدستور 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، اليوم، مستشفى رأس غارب المركزي ومجمع العيادات الخارجية للمستشفى، وذلك للاطمئنان على المصابين جراء السيول التي شهدتها المدينة، وأيضا لمتابعة كافة الإجراءات الصحية التي تقدم لهم.
وأكد عبد الله أنه تم استقبال عدد قافلتين طبيتين قادمة لتقديم المساعدة لأهالينا المصابين جراء السيول التي تعرضت لها مدينة رأس غارب الأيام السابقة، ويذكر أن أحد هاتين القافلتين مقدمة من وزارة الداخلية والأخرى من كلية الطب بجامعة جنوب الوادي وأن هذه القوافل تضم كافة التخصصات من تخصصات "جلدية – أطفال – جراحة – صدر – باطنه –أسنان".
وبعد أن اطمأن عبد الله على المصابين بالمستشفى قام بزيارة العيادات الخارجية للمستشفى لمباشرة أعمال القوافل الطبية التى أتت للمساعدة فى علاج أهالينا، حيث قدم عبدالله الشكر لكافة الأطباء لمساهمتهم فى تقديم العلاج للمصابين ولأهالى المدينة.
وأكد أن المحافظة تعمل جاهدة لتوفير كافة الرعاية الصحية لأهالينا، كما تفقد أماكن صرف العلاج بالمستشفى، وأمر سيادته بتوفير كافة الأدوية التى بها نقص بهذة الأماكن.
ورافق المحافظ فى جولته اللواء محمد توفيق مدير الأمن واللواء محمد حلمي رئيس مدينة رأس غارب وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق