محافظ الشرقية يفتتح معرض "منتجات بلدنا" لتوفير السلع بأسعار مخفضة

اليوم السابع 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

افتتح اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، معرض منتجات بلدنا بأيد شبابنا للسلع الغذائية بميدان التحرير بمدينة الزقازيق، والذى ينظمه الصندوق الاجتماعى للتنمية بالتنسيق مع الغرف التجارية بالشرقية .

 

تجول المحافظ يرافقه اللواء سامى سيدهم نائب المحافظ والمحاسب أسامة سلطان رئيس الغرفة التجارية بالشرقية والمهندس مجدى عبد الله مدير المنطقة للصندوق الاجتماعى للتنمية والدكتور خالد العراقى عضو مجلس النواب عن مدينة، داخل أجنحة المعرض، الذى يضم سلع غذائية للألبان والبقوليات ودواجن وعصائر وفواكه وخضروات ولحوم بالإضافة إلى كميات كبيرة من السلع الغذائية الاستراتيجية من الأرز والسكر والزيوت بأنواعها، ويتم بيع جميع المنتجات بأسعار التكلفة والتى تقل عن سعر السوق بما يصل إلى 30%.

 

وأضاف محافظ الشرقية أن إقامة المعارض للسلع الغذائية تنفيذاً لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية بالهتمام بمحدودى الدخل وتوفير كل السلع الاستهلاكية والغذائية بأسعار مخفضه للجمهور.


وأدار المحافظ حوارا مفتوحاً مع عارضى المنتجات الغذائية مشدداً على ضرورة الالتزام بالأسعار المحددة لبيع وشراء السلع، والذى شهد إقبالا من المواطنين للقيام بشراء احتياجاتهم الأساسية والضرورية من السلع والمواد الغذائية.

 

وأشار المحافظ إلى أن المحافظة بدأت فى التوسع فى إضافة منافذ لبيع السلع بمختلف القرى والمراكز والمدن بدائرة المحافظة تصدياً لظاهرة ارتفاع الأسعار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق