محافظ بورسعيد يوافق على إنشاء فرع جديد لمكتبة مصر العامة ببورفؤاد

الوطن 0 تعليق 252 ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أمس الإثنين، السفير عبدالرؤوف الريدي رئيس مجلس إدارة مكتبة مصر العامة، وذلك لاستعراض خطة تطوير مكتبة مصر العامة ببورسعيد.

وتم اقتراح إنشاء فرع جديد للمكتبة ببورفؤاد، وتفعيل برتوكول التعاون مع وزارة الاتصالات لمسايرة أحدث الأنظمة الإلكترونية بمكتبة مصر العامة ببورسعيد ، وذلك في خلال لقاء مشترك بينهما بمقر المحافظة حضره ممدوح التابعي مدير مكتبة مصر العامة ببورسعيد.

وأبدي "الغضبان" موافقته علي هذه المقترحات البناءة، حيث أن إنشاء فرع جديد لمكتبة مصر العامة ببورفؤاد سوف يعد تسهيلا على أهالي المدينة وخدمة للحركة الثقافية بها، وأنه سيقدم كل الدعم لسرعة هذا الإنجاز، كما أنه سيتابع بنفسه تفعيل برتوكول التعاون المبرم بين مكتبة مصر العامة ببورسعيد ووزارة الاتصالات لمسايرة أحدث الأنظمة الإلكترونية وتدعيم تطوير منظومة العمل داخل المكتبة.

وقدم محافظ بورسعيد الشكر للسفير "عبدالرؤوف الريدي"، مثنيا على دوره القيادي في تطوير منظومة العمل في مكتبات مصر العامة على مستوى الجمهورية، وخاصة مكتبة مصر العامة ببورسعيد، والتي تقدم دورا هاما في تنمية الثقافة والمثقفين ببورسعيد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق