حجي: عمر سليمان مازال حيًا .. وهذه أدلتي

المصريون 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة


زعم الدكتور طارق حجي - الكاتب والمفكر - أن اللواء عمر سليمان - نائب الرئيس الأسبق - مازال على قيد الحياة ولم يمُت مثلما أُعلن قبل 3 سنوات من الآن .

وقرأ الإعلامي جابر القرموطي في برنامجه "مانشيت" جزء من تصريحات "حجي" التي أدلى بها لإحدى المجلات ، وعلق قائلًا: "كلام الدكتور طارق حجي لازم يخلينا لازم نعرف رايح فين وجاي منين .. بيقول عمر سليمان مازال حيًا ؟ .. تيجي ازاي دي؟ طب حي وعايش فين؟ أمال مين اللي اتدفن هنا؟".

ولفت "القرموطي" إلى أن "حجي" أكد أن "سليمان": "مازال حيًا أو قتله الأمريكان" ، حيث قال: "كنت صديقًا لللواء عمر سليمان ، وكل ما قيل عن كونه تعرض لإشعاع من جهة ما خارجية أدى به للوفاة ، أمر لا يدخل العقل ، فليس عمر سليمان من يُفعل به ذلك وأستبعد ذلك تمامًا".

وأضاف حجي: "ثانيًا: رأيت سيمان قبل موته بثلاثة أسابيع في حفل زفاف ابنتي وكان يتمتع بصحة جيدة وكان قبل ذلك لقاؤه معي في مكتبه المطل على قصر البارون ، وكان كما عرفته بحضور ذهنه وتوقده ، وأنا أعتقد أنه لم يمت ومازال حيًا أو قتله الأمريكان في المستشفى التي كان يُعالج بها ، فإذا كان عمر سليمان يعرف حقيقة مرضه وأنه سيموت بعد 3 أشهر فلماذا رشح نفسه للانتخابات؟ ".

وأضاف: "خطر ببالي أن عمر سليمان الذي أعرفه كان متوقعًا أن يستمر في الحكم فترتين وليس واحدة ، وقد أخبرني أن هناك مؤامرة ضده حتى يخرج من سباق الرئاسة ".

الفيديو:
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق