أسامة شرشر: الإعلان عن تشكيل نواة جديدة تحت القبة تضم 50 برلمانيا اليوم

اليوم السابع 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال النائب أسامة شرشر، عضو مجلس النواب، إن عددا من النواب سيعقدون مؤتمراً صحفياً اليوم الثلاثاء بإحدى قاعات مجلس النواب، للإعلان عن تشكيل نواه جديدة تحت قبة المجلس تضم نحو 50 شخصيات برلمانية وطنية.

 

وأضاف شرشر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن النواة الجديدة ستصيب البعض بالذهول، وسيكون مفاجئاً للجميع، مشيراً إلى أهدافها تتمثل فى الدفاع عن حقوق الوطن والمواطن وصوته داخل المجلس وتحقيق مطالبة القانونية بدلا من حالة "اللامبالاه" التى تمارسها الحكومة، مع الحفاظ على استقرار الدولة والمؤسسة العسكرية.

 

وتابع شرشر، أن النواة الجديدة ليست ضد أحد أو مع أحد، لكنها أصوات وطنية تعبر عن نبض الشارع المصرى، لأنها تضم شخصيات مستقلة فى قرارها وليسوا تابعين لأحد، لافتاً إلى أن أغلب النواب المنضمين لتلك النواة مستقلين والبعض الأخرى حزبى.

 

وعن أسباب تأسيسها، أكد عضو مجلس النواب، أن أحد أسباب التفكير فى تكوينها، جاء بعد انتخابات اللجان النوعية بدور الانعقاد الثانى، وما تردد حول استخدام المال السياسى، مما جعل بعض النواب يفكرون فى إنشاء نواه جديدة لرفض ما حدث، كجزء لا يتجزأ من الرؤية الشاملة لهم بالاضافة إلى رؤيتهم فيما تصدره الحكومة من أزمات متتالية للشعب دون حلول حقيقة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق