"إنقاذ مرضى صعيد مصر" تستعد لإطلاق معرضها الخيري الثاني للملابس الجاهزة

الوطن 0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد الدكتور حسن صلاح، نائب رئيس جامعة أسيوط السابق، ورئيس مجلس إدارة جمعية إنقاذ مرضى صعيد مصر بجامعة أسيوط، بما شهده المعرض الخيري السنوي الأول للملابس الجاهزة، والذي نظمته الجمعية في يناير الماضي، من تكاتف أهل الخير وما قدموه من تبرعات من مختلف أنواع الملابس المناسبة لشتى الأعمار، وكذلك ما بذله المتطوعين من أصدقاء الجمعية من جهد ساهم فيما حققه المعرض من نجاح مشهود، وذلك تحت رعاية وحضور الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس الجامعة.

وقال صلاح، إن المعرض السابق استطاع أن يحقق دخل وقدره 17 ألف جنيه تم تخصيصها بالكامل لدعم وحدة الغسيل الكلوي ومعمل التحاليل بمستشفى الطلبة بجامعة أسيوط.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الجمعية، بحضور الدكتور محمد محمد عبد اللطيف، نائب رئيس جامعة أسيوط، لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة كرئيس شرفي للجمعية والدكتور ثابت عبد المنعم، نائب رئيس مجلس الإدارة، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وأعلن الدكتور حسن صلاح عن قرار مجلس الإدارة ببدء الاستعدادات لعقد المعرض الخيري الثاني للجمعية وتشكيل فريق عمل لاستقبال تبرعات أهل الخير من الملابس وتجهيزها للعرض على أن يتم افتتاح المعرض خلال شهر يناير القادم تزامناً مع العيد السنوى الثانى لإشهار الجمعية، مؤكداً على أن يتم تخصيص دخل المعرض بالكامل هذا العام أيضاً لصالح دعم مستشفيات أسيوط الجامعية لصالح المرضى في محافظات الصعيد .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق