القبض على 2 من عناصر الإخوان لتورطهما فى اغتيال شهيد الأمن الوطنى بالبحيرة

اليوم السابع 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت منذ قليل، الأجهزة الأمنية بالبحيرة بقيادة اللواء علاء الدين شوقى مساعد وزير الداخلية، واللواء محمد خريصة مدير المباحث الجنائية من ضبط 2 من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، لتورطهما فى حادث اغتيال أمين شرطة "جمال أحمد الديب" بفرع الأمن الوطنى بالبحيرة والذى تم إطلاق النيران عليه أمام منزله فى أوائل أكتوبر الماضى.

 

وأكدت مصادر أمنية مطلعة، أنه تم رصد الخلية الإرهابية المسئولة عن اغتيال شهيد الشرطة بواسطة فرع الأمن الوطنى بالتعاون مع المباحث الجنائية .

 

وأضافت المصدر، أنه طبقا للتحريات الأولية تم رصد خلية إرهابية مكونة من 5 أشخاص تابعة لعناصر الإخوان تم تكليفها بمتابعة أمين الشرطة ورصد تحركاته والقيام باغتياله، وتم القبض على 2 من المتورطين فى الواقعة وإحالتهم للنيابة العامة، مع تكثيف الجهود للقبض على باقى الجناة .

 

شهدت محافظة البحيرة، فجر اليوم، حادثا إرهابيًا بشعا، حيث قام مجهولون بإطلاق الرصاص على أمين شرطة بالأمن الوطنى بالبحيرة، واستشهد فى الحال، أثناء عودته من عمله بالمحمودية بطريق دمنهور أمام قرية كفر الرحمانية.

وكانت مدينة المحمودية بالبحيرة قد شهدت قيام ملثمين بإطلاق النيران من بندقية آلية واغتيال أمين الشرطة بالأمن الوطنى "جمال أحمد حسن الديب" 48 سنة امام منزله عقب الانتهاء من عمله، وتم نقله إلى مستشفى المحمودية جثة هامدة.
 

تم تنظيم جنازة عسكرية لشهيد الشرطة بمسقط رأسه بقرية كفر الرحمانية بالمحمودية شارك فيها محافظ البحيرة وقيادات وزارة الداخلية .

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق