"مصر للطيران للخدمات الأرضية" تشارك بمؤتمر "الأياتا" في كوبنهاجن

الوطن 0 تعليق 131 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شاركت "مصر للطيران للخدمات الأرضية" في فعاليات مؤتمر الاتحاد الدولي للنقل الجوي (الأياتا) للخدمات الأرضية والذي يُعقد حاليا في مدينة كوبنهاجن.

وقال صفوت مسلم، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، إن "مصر للطيران" مُشارك دائم في هذا المؤتمر والذي يُعقد كل عامين لما له من أهمية في مجال الخدمات الأرضية بعالم صناعة النقل الجوي، حيث يوجد بالمؤتمر أكثر من 700 خبير ومشارك من المتخصصين في المجال، ما يسمح بتبادل آخر المستجدات في هذا المجال سريع القفزات في تطوره.

ومن جانبه، أوضح أحمد شاهين، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية، أن وفد الشركة المشارك بالمؤتمر عقد لقاءات مع العديد من ممثلي شركات الطيران وشركات الخدمات الأرضية ووكلاء الخدمة لمناقشة كل ما يُستجد في مجال الخدمة الأرضية وعقود المناولة، مضيفا أن المؤتمر كان أيضا فرصة تسويقية كبيرة للشركة، حيث اجتمع وفد "مصر للطيران" بشركات الطيران المتعاقد معها، وتم مناقشة اقتراحاتهم ومشكلاتهم وكيفية حلها بما يحافظ على ولائهم للشركة.

جدير بالذكر أن شركة الخدمات الأرضية كانت قد حققت نسبة غير مسبوقة في انتظام التشغيل والذي بلغ حوالي 98%، وتم تنفيذ هيكل لقطاع التشغيل سيتم اعتماده قريبا.

كما ستصل إلى الشركة معدات جديدة خلال شهري يناير ومارس المقبلين من بينها 8 تكييفات تخدم العمل لخدمة الطائرات و30 سلم لخدمة الطائرات و25 سير حقائب ووحدة إير ستارتر و13 عربة بيك أب بإجمالي 3 ملايين دولار وذلك في إطار خطة لمدة 3 سنوات لتنفيذ إحلال كامل لكل معدات الشركة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق