الشئون العربية بالبرلمان: زيارة السيسى للإمارات تعميق للعلاقات الاقتصادية

اليوم السابع 0 تعليق 158 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب أحمد عرفة

أكد النائب أحمد إمبابى، وكيل لجنة الشئون العربية بالبرلمان، أهمية زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى للإمارات، سواء على المجال السياسى أو الاقتصادى، موضحًا أن هذه الزيارة ستكون خطوة مهمة لاحتواء ما فى النفوس من أى خلافات بين القاهرة والرياض، بالإضافة إلى التنسيق المشترك فى المواقف المتعلقة بالمنطقة.

 

وأضاف وكيل لجنة الشئون العربية بالبرلمان، لـ"اليوم السابع"، أن الزيارة سيكون لها دلالات اقتصادية كبيرة، حيث تأتى قبل انتهاء الحكومة من قانون الاستثمار، وهو ما يعنى زيادة مقبلة فى الاستثمارات الإماراتية، كما أنه سيزيد من عدد الاتفاقيات الاقتصادية المشتركة بين الطرفين.

 

ولفت وكيل لجنة الشئون العربية بالبرلمان، إلى أن الزيارة ستضمن زيادة التعاون المصرى الإماراتى، كما أنه مشاركة للرئيس فى احتفالات الإماراتيين بعيدهم القومى، وهى مشاركة معبرة للغاية عن عمق العلاقات بين الطرفين.

 

ويبدأ الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الخميس، زيارة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة تمتد يومين، حيث قال السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن زيارة  الرئيس إلى دولة الإمارات العربية المتحدة تأتى فى إطار متابعة التشاور والتنسيق المستمر بين الدولتين الشقيقتين، فضلاً عن مشاركة الرئيس فى فعاليات العيد القومى لدولة الإمارات العربية المتحدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق