"سناء" تبيع الجوافة لعلاج زوجها من ورم بالمخ وتعليم أبنائها

اليوم السابع 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الشرقية- فتحية الديب

"جوزى كان بيعمل فى مطعم فول وطعمية باليومية، وكانت أمورنا ميسرة، ولم نحتاج شيئا من أحد، إلى أن داهم ورم خبيث زوجى وأصبح عاجز عن العمل، وخرجت للعمل أبيع قفصين جوافة يوميا على طريق العربيات لكى أنفق على أبنائى الأربعة فى التعليم".

بهذة الكلمات روت "سناء زينهم" معاناتها بعد مرض زوجها وعجزها عن توفير تكاليف علاجه الشهرية وخاصة أنه يحتاج إلى علاج شهريا ب500 جنيه، وأنها تقيم فى غرفتين ليس بها أى مرافق للحياة الآدامية.

وتضيف "سناء" أنها متزوجة من "نجاح فهمى" عامل بمطعم طعيمة ويعود لها يوميا بقوت يومه، إلى أن مرض فجأة وذهبت للكشف عليه لتصدم بأنه يعانى من ورم بالمخ، وأعجزه عن الحركة والعمل،مما دفعها إلى الخروج وشراء قفصين جوافة لبيعهما يوميا على الطريق العام لكى تعود إلى منزلها يوميا ب30 جنيها، تنفق منهم على بيتها وأبنائها الأربعة بمختلف مراحل التعليم.

وناشدت "سناء" وزير الصحة بعلاج زوجها على نفقة الدولة وتشخيص حالته بعد عدم قدرتها على الذهاب له إلى أطباء الأورام لعدم قدرتها على توفير ثمن الكشف، وناشد أهل الخير بمساعدتها من أجل توفير العلاج لزوجها وتعليم أبنائها الصغار، للتواصل مع الحالة على الرقم 01005828578

 التقرير الطبى

التقرير الطبى

تقرير طبى ثان
تقرير طبى ثان
جانب من تحاليل المريض
جانب من تحاليل المريض
المريض نجاح فهمي
المريض نجاح فهمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق