إحالة أوراق 3 أشخاص من عائلة واحدة بالبحيرة لمفتى الجمهورية

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ارسال بياناتك
اضف تعليق

قضت، اليوم الخميس، محكمة جنايات دمنهور الدائرة الأولى، برئاسة المستشار عبد المنعم الشناوى بإحالة أوراق 3 أشخاص من عائلة واحدة لمفتي الديار المصرية ، وانقضاء الدعوى بشأن متهم رابع لوفاته، في موضوع القضية رقم 12820 لسنة 2013 جنايات حوش عيسى (مشاجرة).

كانت منطقة البوطة بالمنشية بمدينة حوش عيسى بالبحيرة قد شهدت حادثة مأساوية بتاريخ 20/11/ 2013  راح ضحيتها طفل وشاب إثر إصابتهما بطلقات نارية فى الرأس، خلال مشاجرة بالأسلحة الآلية والخرطوش لخلافات على قطعة أرض ميراث .
 كل من 

تلقى اللواء علاء الدين شوقى مساعد وزير الداخلية ، مدير أمن البحيرة ، إخطارا من اللواء محمد خريصة مدير المباحث من مستشفى حوش عيسى العام بوصول كل من "محمد عبود السماك" وإبراهيم السعيد السماك، جثث هامدة.

شاهد أيضا

انتقل على الفور لمكان الحادث اللواء محمد خريصة، مدير المباحث الجنائية، وتبين من الفحص نشوب مشاجرة بين عائلة "السماك" بمركز حوش عيسى أسفرت عن مصرع المجنى عليهما سالفى الذكر، وإصابة 2 آخرين من نفس العائلة، تم تحويل المصابين لمستشفى دمنهور العام فى حالة حرجة.

وتم القبض على 4 من المتهمين وهم كل من "محمد عبد المنعم السماك، عبد المنعم عبد المحسن السماك ، ويحيى كمال عبد المنعم وعبد المحسن عبد المنعم السماك" لكن الأخير توفي خلال المحاكمة وانقضت الدعوي بوفاته، فيما قضت بالحكم السابق تجاه المتهمين الثلاثة الباقين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق