4 ديسمبر.. بدء محاكمة «قاضي الحشيش» في حيازة المواد المخدرة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ارسال بياناتك
اضف تعليق

كتب: مصطفى خليل

تنظر محكمة جنايات السويس، الأحد المقبل، 4 ديسمبر، أولى جلسات محاكمة طارق محمد ذكى، القاضي المتهم بحيازة مخدر الحشيش، ويوستينا مجدى الطالبة التي كانت برفقته، وسائقه إسلام مصطفى محمد، بتهمة حيازة مواد مخدرة.

وحدد رئيس مأمورية استئناف الإسماعيلية ميعاد الجلسة الأسبوع المقبل، ليبدأ نظر القضية قبل مرور شهر على واقعة الضبط في 9 نوفمبر الماضى.

شاهد أيضا

وقال محمد صلاح حجاج أمين لجنة الحريات بنقابة المحامين، إنه تلقى خطاب مسجل بعلم الوصول، لمتابعة جلسات القضية، كما تم إخطار المتهمين الثلاث بميعاد الجلسة.
 
كانت نيابة السويس قد باشرت التحقيق مع المتهمين الثلاثة، وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة حيازة مواد مخدرة، وعقب ذلك قرر قاضى المعارضات تجديد حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيق.

وكانت مباحث نفق الشهيد أحمد حمدى، التابعة للإدارة العامة لمحور تأمين قناة السويس، ألقت القبض على القاضي، وتبين أنه يعمل مستشار رئيس محكمة جنح مستأنف بمحافظة الشرقية، وبحوزته كمية كبيرة من لفافات الحشيش بلغ وزنها 68 كيلو.

كما تم ضبط الفتاة التي كانت برفقة القاضي، وسائق السيارة الملاكى، وبالتفتيش عثر على طبنجتين، احدهما نارى مرخص، والأخر طبنجة صوت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق